أخــبـار مـحـلـيـةشاهدمشاهير

شاهد.. أبطال مسلسل “كوت العمارة” يؤكدون دعمهم لعملية “غصن الزيتون”

أكد أبطال مسلسل “كوت العمارة” التركي الذي انطلق بثه مجدداً، دعمهم لعملية “غصن الزيتون”  التي يقوم بها الجيش التركي في منطقة عفرين السورية، بالتعاون مع الجيش السوري الحر، ضد تنظيمات “ي ب ك/ب ي د” الذراع السوري لتنظيم “بي كي كي” الإرهابي.

ونشر الحساب الرسمي للمسلسل التركي على موقع تويتر، مقطعاً مصوراً يظهر فيه عدداً من أبرز أبطال وشخصيات المسلسل، وهم يوجهون رسائل الدعم والمساندة للجنود الأتراك المشاركين في “غصن الزيتون”.

وبدأت قناة “تي آر تي” الرسمية التركية، بث مسلسل ملحمة “كوت العمارة”، في شهر يناير/ كانون الثاني 2018، والذي يحكي قصة انتصار العثمانيين خلال الحرب العالمية الأولى على القوات البريطانية الغازية، في مدينة الكوت جنوب شرقي العاصمة العراقية بغداد.

ملحمة “كوت العمارة” من إنتاج “محمد بوزداغ” الذي حقق نجاحا باهراً من خلال إنتاج وكتابة سيناريو مسلسل “قيامة أرطغرل” الذي حقق ولا زال نسب مشاهدات قياسية في تركيا، فضلاً عن أنه يحظى بمتابعة واسعة في بلدان عالمية أخرى أبرزها الدول العربية.

هذا وتتواصل عملية “غصن الزيتون” التي أطلقتها تركيا في 20 يناير/كانون الثاني الماضي، في منطقة عفرين السورية بهدف إرساء الأمن والاستقرار على حدودها الجنوبية وفي المنطقة، والقضاء على تنظيمات “بي كي كي/ب ي د/ي ب ك/كي جي كي” و”داعش” الإرهابية، وإعادة سكان عفرين المهجرين على ديارهم، وفقاً لما جاء في بيان الأركان

https://twitter.com/MehmetcikDiziTv/status/961638109413814272

زر الذهاب إلى الأعلى