ريـاضـيـة

ليلة التعادلات للفرق التركية في الدوري الأوروبي لكرة القدم

تعادل عثمانلي سبور التركي مع ضيفه فياريال الإسباني بهدفين لكل منهما ضمن المجموعة الثانية عشر ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ).

سجّل هدفي عثمانلي سبور، الروماني راؤول روسيسكو في الدقيقتين 23 و24، بينما أحرز هدفي فياريال، ألفريد نداي، والبرازيلي ألكسندر باتو في الدقيقتين 55 و74.

وضمن المجموعة ذاتها، تعادل ستيوا بوخارست الروماني مع ضيفه زيوريخ السويسري بهدف لكل منهما.

سجل هدف ستيوا بوخارست، بوجان كلوفيتش في الدقيقة 63، بينما تعادل زيورخ عن طريق البوركيني موسى كوني في الدقيقة 86.

وبذلك، يتصدر فياريال ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط، يليه عثمانلي سبور برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن زيوريخ، وأخيرًا ستيوا بوخارست برصيد نقطتين.

وفي المجموعة الثامنة، تعادل قونيا سبور التركي مع ضيفه سبورتنج براغا البرتغالي بهدف لكل منهما.

سجل هدف قونيا سبور، البوسني ديني ميلوسيفيتش في الدقيقة التاسعة، إلّا أن براغا تمكن من تسجيل هدف التعادل عن طريق المصري أحمد حسن كوكا في الدقيقة 55.

كما حقق فريق انتر ميلان الإيطالي، الخميس، أول ثلاث نقاط له في الدوري. حيث تغلب انتر ميلان على ضيفه ساوثهامبتون الإنجليزي بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الحادية عشر للبطولة القارية.

وجاء هدف الفوز للانتر في الدقيقة 67 عن طريق انتونيو كاندريفا، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة 77 لحصوله على الإنذار الثاني ليكمل الانتر اللقاء بعشرة لاعبين.

وضمن المجموعة ذاتها، تغلب سبارتا براغ التشيكي على مضيفه هبوعيل بئر السبع الإسرائيلي بهدف دون رد، سجله ماتيج بولكراب في الدقيقة 71.

وبذلك، يتصدر سبارتا براغ المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه ساوثهامبتون برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن هبوعيل بئر السبع، وأخيرا انتر ميلان برصيد 3 نقاط.

وضمن المجموعة ذاتها، اكتسح شاختار دونستيك الأوكراني ضيفه جينت البلجيكي بخماسية نظيفة.

وبذلك، يتصدر شاختار ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، يليه جينت برصيد 4 نقاط، ثم سبورتنج براغا برصيد نقطتين، وأخيرا قونيا سبور برصيد نقطة واحدة.

وفي المجموعة السابعة، تعادل أياكس امستردام الهولندي مع سيلتا فيغو الإسباني بهدفين لكل منهما، وبنفس النتيجة تعادل ستاندرلياج البلجيكي مع باناثياكوس اليوناني.

ويتصدر أياكس ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، يليه سيلتا فيغو (5 نقاط)، ثم ستاندرلياج برصيد نقطتين، وأخيرًا باناثياكوس برصيد نقطة واحدة.

وفي المجموعة التاسعة، فاز شالكة الألماني على كراسنودار الروسي بهدف دون رد، وبالنتيجة ذاتها، تغلب نيس الفرنسي على ريد بول سالزبورغ النمساوي.

ويتصدر شالكة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، يليه كراسنودار (6 نقاط)، ثم نيس (3 نقاط)، وأخيرا ريد بول سالزبورغ بلا رصيد من النقاط.

وفي المجموعة العاشرة، تغلب فيورنتينا الإيطالي مع سلوفان ليبيرتش التشيكي بثلاثة أهداف لهدف، وكارباكا اغدام بطل أذربيجان على باوك سالونيكا اليوناني بهدفين دون رد.

ويتصدر فيورنتينا ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، يليه باروك برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن كارباكا اغدام، وأخيرا سلوفان ليبيرتش برصيد نقطة واحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى