أخــبـار مـحـلـيـةعـالـمـيـة

أردوغان: الدور الآن على توسيع درع الفرات ونسف الممر الإرهابي بسوريا

شدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على أن بلاده تجاوزت تحديات كبرى خلال السنوات الماضية، مهدداً بأن الدور الآن وصل إلى العمل على نسف الممر الإرهابي في سوريا.

وقال أردوغان في كلمة أمام الكتلة البرلمانية لحزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا، الثلاثاء: “الدور الآن جاء لأجل العمل على نسف الممر الإرهابي القائم في شمالي سوريا”، في إشارة إلى مناطق سيطرة تنظيم ب ي د الإرهابي الامتداد السوري لتنظيم بي كا كا الإرهابي في تركيا.

وأضاف: “سنفرض الأمن ونزيل الإرهاب من طول الحدود السورية مع تركيا، سوف نُكمل هذه المهمة”، وتابع: “عملية درع الفرات التي أطلقناها في شمالي سوريا سوف تتوسع وتتواصل في عفرين ومنبج حتى فرض الأمن على طول الحدود”.

‫3 تعليقات

  1. Suriye ve Irak’taki vatandaşları rahatsız eden ve Türk ulusal güvenliğini tehdit eden tüm terör örgütleri ele alınmalı ve sonsuza dek muhafaza edilmelidir.

  2. All the terrorist organizations that have harassed the citizens in Syria and Iraq … and threaten the Turkish national security must be dealt with and maintained forever.

  3. كل التنظيمات الارهابية التي اقلقت سكينة المواطنين في سوريا والعراق و… وتهدد الامن القومي التركي يجب التعامل معها وتسكيتها للابد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق