سيـاحـة وسفـر

أسعار خاصة وإلغاء الفيزا على الركاب العائدين إلى تركيا من الدول المجاورة لأوكرانيا

أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية (THY)، عن فرض رسوما خاصة على الركاب العائدين إلى تركيا من الدول المجاورة لأوكرانيا.

 

وفقا للمعلومات التي تم الحصول عليها من شركة THY للاستشارات الصحفية ، ستكون أسعار التذاكر لا تزيد عن 220 دولار .

وذلك حسبما أفاد به المدير العام للخطوط الجوية التركية، بلاد أكشي، في بيان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم السبت.

 

وأوضح أكشي أن الشركة قد خفضت أسعار التذاكر للمواطنين الأتراك الذين كانوا مقيمين في أوكرانيا، وبسبب الحرب يرغبون في العودة إلى تركيا من الدول المجاورة بعد إغلاق المجال الجوي لأوكرانيا أمام الرحلات المدنية بسبب الغزو الروسي.

ويتعلق الأمر بالمواطنين الأتراك الذين غادروا أوكرانيا، إلى إحدى هذه الدول المجاورة: بولندا ،رومانيا، مولدوفا، المجر، سلوفاكيا وبلغاريا.

 

بدأ الأتراك الذين غادروا أوكرانيا في الوصول إلى تركيا... كانت الدبابات تحترق على الطريق الذي وصلنا فيه إلى تركيا في غضون 22 ساعة

من جهة أخرى، أعلن وزير الخارجية التركية، أنه تم الاتفاق مع كل من بولندا، رومانيا، مولدوفا، المجر، سلوفاكيا وبلغاريا، إلى قرار إلغاء شرط تأشيرة الدخول للمواطنين الأتراك الراغبين بمغادرة أوكرانيا، كما ألغت هذه الدول شرط وجود نتيجة فحص سلبي لفيروس “كورونا” وكذلك شرط وجود شهادة تطعيم ضد الفيروس.

 

بدأ الأتراك الذين غادروا أوكرانيا في الوصول إلى تركيا... كانت الدبابات تحترق على الطريق الذي وصلنا فيه إلى تركيا في غضون 22 ساعة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق