سيـاحـة وسفـر

أفضل 5 أشياء تستحق التجربة في البحرين وأين تُقيم خلال رحلتك!

هل تخطط للسفر إلى البحرين قريبًا؟ جرب حجز طيران المسافر، لأنه الأفضل الذي يمنحك أقوى عروض السياحة والسفر للرحلات الجوية وللإقامة الفندقية، اقرأ نصائحنا أدناه حول الأشياء التي يمكنك القيام بها في البحرين من خلال الجولات المقترحة! في أرخبيل صغير في الشرق الأوسط، تفتخر هذه الدولة بالجزر الطبيعية والاصطناعية.

 

يعود تاريخها الغني وتراثها الثقافي إلى آلاف السنين.

لهذا السبب ، ستستمتع بالتأكيد بوقتك الذي تقضيه في هذا البلد الصغير وأنت تستكشف المزيد من الأماكن.

 

 

فيما يلي قائمة الأماكن الأكثر شعبية التي يمكن زيارتها والأشياء التي يمكنك القيام بها في البحرين. قائمة أفضل الأشياء للقيام بها في البحرين

 

1. حديقة جنة دلمون المفقودة المائية

هذه هي أكبر حديقة في البحرين تغطي مساحة حوالي 77000 متر مربع. يعتمد مفهوم المنتزه على تاريخ فترة دلمون. ستلاحظ أن هذا ينعكس على المنحوتات الحجرية والعمارة في الحديقة. في الداخل ، هناك أكثر من 18 منزلقًا ، وتم مزج مناطق الجذب جيدًا مما يخلق واحة صحراوية يمكن للزوار من جميع الأعمار الاستمتاع بها تمامًا لاكتشاف أجمل الأماكن في دولة البحرين عليك الحجز من خلال موقع المسافر، فهو يقدم دوماً الخيار الأمثل للحصول على أفضل أسعار السفر الجوي وهو لم ينسى مكان إقامتك لذا تابع أفضل العروض التي يقدمها لك.

 

 

2. متحف البحرين الوطني

خطوة أساسية في فهم تاريخ هذه المملكة الصغيرة ، لكنها كبيرة من الناحية التاريخية والثقافية. تنظيم مثالي وطرق محددة جيدًا وكنوز لاكتشافها. من وقت ملحمة جلجامش عندما كانت البحرين تسمى دلمون ، مرورا بتيلوس من زمن الإسكندر الأكبر حتى اكتشاف النفط، ستتعلم الكثير هنا بالتأكيد. مقابل دينار إضافي للفرد ، لا تنس أن تأخذ القارب بالقرب من المتحف للوصول إلى حصن بو ماهر.

 

 

3 – مسجد الفاتح (الجامع الكبير)

على عكس العديد من المساجد الأخرى في المنطقة ، يتميز هذا المسجد ببساطته الداخلية. شيء جيد آخر هو حقيقة أنك تحصل على جولات قصيرة ولكن عميقة داخل المسجد. للدخول ، هناك قواعد اللباس التي يجب عليك اتباعها ؛ للرجال ، سراويل طويلة وقمصان. بالنسبة للنساء ، سراويل طويلة غير ضيقة وقميص (ليس ضيقًا ولا شفافًا) بأكمام طويلة تصل إلى الكاحلين ، تحتاجين أيضًا إلى وشاح – وشاح كبير أفضل.

 

 

4. سوق باب البحرين

يقع في وسط المدينة ، وهو سوق مدمج ومعقول ، حيث يمكنك العثور على هدايا تذكارية لكل ذوق. يمكنك الوصول إلى السوق اقتصاديًا بالحافلات العادية. راجع دوماً أهم المعلومات حول السفر مع حجز طيران المسافر، لتتعرف على أهم العروض والرحلات الجوية التي تناسب ميزانيتك وشروط السفر وستتعرف معنا على أكثر الأماكن جمالاً وسحراً في البحرين وفي كل دول العالم.

 

 

5. قلعة البحرين

هذا المكان هو بالتأكيد أشهر موقع أثري في الجزيرة. قلعة البحرين ضخمة ويجب مشاهدتها في البحرين. ربما كانت المدينة من 2300 قبل الميلاد. إنها عاصمة دلمون القديمة ، والتي لعبت دورًا مهمًا في التجارة البحرية بين العراق وسلطنة عمان حاليًا وباكستان / الهند. قلعة البحرين ، كما هي اليوم ، تمت تسويتها بالكامل تقريبًا من زمن دلمون حتى القرن الثامن عشر الميلادي ثم تم التخلي عنها. هناك فرص رائعة لالتقاط الصور للآثار القديمة والمدينة الحديثة في الخلفية.

 

 

أين تقيم في البحرين

فندق الميزانية أجنحة ريم

أفضل 5 أشياء للقيام بها في البحرين وأين تقيم!

 

يمكنك الحجز في هذا الفندق الساحر من خلال حجز طيران المسافر، لتكتشف أفضل الخدمات والعروض ونحن ننصحك بهذا الفندق الذي يقع Reem Suites في المنامة على بعد 5 كم من متحف البحرين الوطني وعلى بعد 9 كم من البحرين سيتي سنتر مول ، ويوفر أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية وتكييف ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية. توفر الشقة إقامة 3 نجوم مع مسبح داخلي. السعر: يبدأ بـ 32 دولارًا في الليلة للاستوديو القياسي ، ويضيف 5 دولارات للضرائب والرسوم ، ويقدم إلغاءًا مجانيًا.

فندق فور سيزونز خليج البحرين

يقع فندق فورسيزونز  خليج البحرين في المنامة ،  ويوفر أماكن إقامة أنيقة مع إطلالات على الخليج العربي. ويتميز بشاطئ رملي أبيض ويضم مركزًا للياقة البدنية و 5 مطاعم و 5 تجارب سباحة وخدمة الواي فاي مجانًا. جميع الغرف مؤثثة بتصميمات داخلية أنيقة. يحتوي كل جناح على غرفة معيشة منفصلة مع تلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآي بود ومشغل بلو راي. يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق العالمية من CUT by Wolfgang Puck ومفهوم المطبخ المفتوح في بحرين باي كيتشن. السعر: يبدأ من 332 دولارًا في الليلة لسرير كينج في غرفة سوبيريور ، ويضيف 71 دولارًا للضرائب والرسوم المدرجة ، ويوفر الإلغاء المجاني. كل سبل الحجوزات يمكنك أن تحصل عليها بأسعار مميزة من خلال حجز طيران المسافر، لأفضل عروض السفر والإقامة.

هذه هي الأشياء التي يمكنك القيام بها في البحرين. لذلك إذا كنت مستعدًا لقضاء رحلة ممتعة ومثيرة ، فأنت تعرف ما يجب القيام به وإلى أين تذهب! لذا احزم أغراضك الآن واستعد لمغامرة رائعة في البحرين.

 

حقائق ممتعة عن البحرين

  • البحرين هي ثالث أصغر دولة في آسيا.
  • وهي أيضًا أصغر دولة ذات سيادة في الشرق الأوسط.
  • البحرين لديها 33 جزيرة طبيعية و 51 جزيرة اصطناعية.
  • حكمت عائلة آل خليفة البلاد منذ عام 1782.
  • اسم البحرين يعني “بحرين”. 

أسئلة وأجوبة حول الرحلات الجوية إلى البحرين

 

ما هو متوسط ​​سعر تذكرة الطيران من الولايات المتحدة إلى البحرين؟

يبلغ متوسط ​​سعر التذكرة إلى البحرين 334 دولارًا أمريكيًا. الرجاء استخدام هذا السعر كمرجع فقط.

ما هي مدة الرحلة إلى البحرين؟

  • تقريبا. 11 ساعة و 52 دقيقة للطيران من مانيلا إلى البحرين.
  • تقريبا. ساعة و 9 دقائق للطيران من الكويت إلى البحرين.
  • تقريبا. 9 ساعات و 45 دقيقة للطيران من بانكوك إلى البحرين.
  • تقريبا. ساعة و 12 دقيقة للطيران من أبو ظبي إلى البحرين.

كيف تحصل على رحلات رخيصة إلى البحرين؟

يمكنك حجز رحلات أرخص بالطرق التالية:

  • ابحث عن تذاكر لمدينة أو مطار قريب من البحرين.
  • ابحث عن شركات الطيران المختلفة التي لديها رحلات إلى البحرين.
  • تصفح تواريخ المغادرة المختلفة من نفس الشهر.
  • تصفية لأوقات المغادرة المختلفة من نفس اليوم.
  • تحقق من معلومات الخصم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • اكتشف الصفقات والخصومات على مواقع شركات الطيران.

ما هو الشهر الأكثر شعبية لزيارة البحرين؟

يمكن أن يساعدك فهم مواسم الذروة والسفر إلى البحرين في ترتيب خطط السفر وفقًا لذلك. الشهر الأكثر شعبية لزيارة البحرين هو سبتمبر. متوسط ​​سعر تذاكر الطيران إلى البحرين في سبتمبر هو 334 دولارًا أمريكيًا.

متى تكون أرخص الرحلات الجوية إلى البحرين؟

تعد تذاكر الطيران إلى البحرين الأرخص في شهر سبتمبر مقارنة بالأشهر الأخرى ، ويبلغ متوسط ​​السعر 334 دولارًا أمريكيًا.

ما هي الخطوط الجوية الشعبية التي لديها رحلات إلى البحرين؟

شركات الطيران الشهيرة مع رحلات إلى البحرين: طيران الخليج ، والخطوط الجوية التركية ، وطيران الاتحاد .

 

ما لا تعرفه عن خصومات موقع المسافر 

المسافر هو موقع رائد للرحلات الجوية وللسفر يلبي الاحتياجات المميزة للمسافرين من المملكة العربية السعودية وخارجها ، يمكنك الحجز من خلاله للسفر إلى البحرين عبر الرحلات الجوية بأقل الأسعار وأفضل الخدمات. 

حجوزات الفنادق على المسافر 

يوفر المسافر خيارات حجز الفنادق لأكثر من 1.5 مليون فندق حول العالم ، وحجوزات الطيران على أكثر من 450 شركة طيران ، وباقات العطلات الكاملة ، وحجوزات الشاليهات وأكثر من ذلك ، ويفتخر المسافر بالعديد من حلول الحجز المريحة لأي نوع من احتياجات السفر.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق