أخــبـار مـحـلـيـة

أكار: مستمرون في مكافحة “بي كا كا” حتى القضاء على آخر إرهابي

قال رئيس هيئة الأركان العامة التركية، الجنرال خلوصي أكار، الجمعة، إن بلاده ستستمر في مكافحة منظمة “بي كا كا” الإرهابية، حتى القضاء على آخر عنصر فيها.

جاء ذلك في كلمة ألقاها أكار خلال زيارته، في العاصمة أنقرة، لأسرة الجندي “أمره قره غوز”، الذي استشهد في مواجهات مع إرهابيي “بي كا كا”، في قضاء “شمدنلي”، بولاية “هكاري”، جنوب شرقي البلاد، وفق بيان لقيادة الأركان، أمس الخميس.

وأضاف أكار: “إن دماء أولادنا وإخوتنا الذين استشهدوا، وفي مقدمتهم إمره، لن تذهب سدى، ونضالنا مستمر حتى القضاء على آخر إرهابي، وتركيا وقواتها المسلحة، التي تؤدي المهام الموكلة إليها، حازمة بهذا الخصوص”.

وأوضح أن القوات الأمنية مستمرة في عملياتها جنوب شرقي الأناضول(الجانب الأسيوي من تركيا)، وخارج الحدود، بجهد كبير وتضحية، من أجل وحدة تركيا وشعبها وتحقيق سلامتها وأمنها.

وقدم أكار تعازيه لوالدي الجندي الشهيد، ولرفاقه في السلاح، في خيمة عزاء أقيمت أمام منزلهم بأنقرة، حيث تُليت آيات من القرآن وأدعية للشهداء.

ورافق أكار في زيارته كل من قائدي القوات البرية، الجنرال صالح زكي جولاق، والقوات البحرية، الفريق أول بولنت بوستان أوغلو، والقائد الثاني لهيئة الأركان العامة، الفريق أول أوميت دوندار.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق