الجاليات في تركيا

إدارة الهجرة التركية تسهّل على المقيمين الأجانب التقدم لاستخراج الإقامة.. هذه التفاصيل

أصدرت الإدارة العامة للهجرة والجوازات في ولاية إسطنبول، بيانا يخص المتقدمين بطلب الحصول على تصريح الإقامة ما بين شهري حزيران/يونيو و آب/أغسطس 2020، أعلنت فيه أنه بات بالإمكان إرسال الملف كاملا إلى إدارة الهجرة عن طريق البريد، وفقاً لـ”وكالة أنباء تركيا”.

وذكرت الإدارة – وفقاً لوكالة –  أنه “سوف يتم إستقبال ملفات جميع الأجانب المقدمين على تصريح الإقامة، ما بين 1 حزيران/يونيو الجاري، و17 آب/أغسطس المقبل 2020، في ولاية إسطنبول عن طريق البريد/الشحن”.

وأضافت الإدارة أنه “على الأجانب إرسال ملف تصريح الإقامة أو وثيقة التسجيل/القيد للإقامة الإلكترونية، والوثائق الأخرى المتعلقة بالتقديم، عن طريق البريد/الشحن، إلى مجموعات العمل في إدارة الهجرة التي تم التقديم فيها”.

juri shampoo

وأوضحت أنه “سيبدأ تقييم تصريح الإقامة، إعتبارا من تاريخ وصول الملف إلى رئاسة مجموعات العمل في المنطقة”، مشيرة إلى أنه “يتواجد عناوين رئاسة مجموعات العمل في المنطقة على وثيقة تسجيل الإقامة الإلكترونية”.

وتابعت الإدارة أنه “بالإمكان إرسال ملف التقديم عن طريق المديرية العامة للبريد الوطني التركي(PTT)، كبريد مسجل أو عن طريق شركات البريد الأخرى”.

ولفتت الإدارة إلى أن “الأوراق الأساسية المطلوبه إضافتها إلى ملف تصريح الإقامة، يختلف حسب نوع الإقامة و متواجدة في وثيقة التسجيل/القيد للإقامة الإلكترونية”، مضيفة أن “بإمكان الإدارة إضافة لهذه الوثائق طلب معلومات أو وثائق إضافيه بعد تقييم الملف”.

وفيما يأتي التواريخ التي يجب إرسال الملف فيها حسب تاريخ الموعد في الجدول أدناه:

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق