اقـتصــاديـةالجاليات في تركيا

إسطنبول.. “الموصياد” تنظم قمة الأعمال التركيةـ العربية الثانية

أعلنت جمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين التركية “موصياد”، اليوم الخميس، عن موعد انعقاد النسخة الثانية من قمة الأعمال التركية العربية، وذلك يوم السبت 14 آذار/مارس 2020، في المقر العام للجمعية في ولاية إسطنبول.

 

ودعت جمعية “موصياد” الراغبين بفتح أسواق جديدة والمشاركة باللقاءات الثنائية وتقديم عروض لمشاريعهم، للمشاركة في قمة الأعمال التركية العربية الثانية.

وأشارت “موصياد” إلى أن هذه النسخة يقيمها منتدى الأعمال الدولي “IBF”، وبرعاية واستضافة جمعية رجال الأعمال والصناعيين، وسيشارك فيها نحو 500 من رجال الأعمال الأتراك والعرب المتميزين.

juri shampoo

 

ووضعت الجمعية رابط التسجيل للراغبين في المشاركة في لقاءات قمة الأعمال التركية العربية:

https://companymatcher.com/Event/musad-ev-sahipliginde-2-ibf-turk-arap-s-zirvesi-/Register

يذكر أن جمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين “موصياد” “MÜSİAD “، تأسست في إسطنبول في 5 أيار/ تموز 1990، من قبل مجموعة من رجال الأعمال الأتراك، بهدف المساهمة في تنمية الأفراد والمؤسسات، الدولة والمجتمع، والتكنولوجيا والعلوم، والاقتصاد والسياسة، والثقافة والاجتماع في منطقة الشرق الأوسط والعالم.

وتعتبر من أكبر جمعيات رجال الأعمال والصناعيين في تركيا، حيث تضم حوالي 60.000 شركة، و11000 عضو، وتأمن شركات الأعضاء حوالي 1.8 مليون فرصة عمل، بالإضافة إلى امتلاكها 87 فرع في مختلف أنحاء العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق