عقارية

إسطنبول تستضيف معرض “عقارات 2015” في نوفمبر

تستضيف مدينة إسطنبول التركية معرض “عقارات 2015 – لشراء وتأجير المساكن، والتمويل”، في الفترة مابين 4 إلى 8 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، وسط مشاركة مرتقبة للمستثمرين من الشرق الأوسط.

وأوضح بيان صادر عن “CNR EXPO”، الجهة المنظمة للمعرض، أنه سيجذب شركات تركية وعربية رائدة في مجال العقارات، ورواد الأعمال والمستثمرين من الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا الوسطى، وسيعطي الفرصة للقاء مستثمرين في قطاع الإسكان، وأماكن العمل، ومراكز التسوق، مع الشركات المشاركة فيه، مشيراً إلى أن كبار المستثمرين في دول الشرق الأوسط سيشاركون في نسخة العام من المعرض والتي تعد الثالثة، بعد أن انطلق عام 2013.

ويتيح المعرض لزواره إمكانية رؤية وتقييم منتجات عديدة فيه، حيث تشارك شركات من الإمارات العربية المتحدة، واليونان، والولايات المتحدة، والبرتغال، وجمهورية قبرص التركية.

juri shampoo

ومن المنتظر أن يشهد المعرض إقبالاً كبيراً من بلدان مختلفة مثل دول الاتحاد الأوروبي والجمهوريات التركية (أذربيجان، كازاخستان، أوزباكستان، قرغيزستان، تركمانستان، جمهورية شمال قبرص التركية)، والإمارات العربية المتحدة، وقطر، وإيران، والعراق، وإسرائيل، والأردن، والكويت، إذ يهدف إلى جذب 40 ألف زائر محلي وأجنبي.

كما من المتوقع أن يسلط المعرض الضوء على مواضيع هامة مثل مشاريع التحول العمراني، ومفهوم المباني الخضراء (صديقة البيئة)، والحاجة إلى الفنادق والمستشفيات المتعلقة بالسياحة العلاجية، إضافة إلى مشاريع الطرق السريعة، والجسر الثالث المعلق، والمطار الثالث في إسطنبول، وغيرها من المواضيع الهامة في قطاع العقارات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق