سيـاحـة وسفـر

إقبال كبير على مركز بالاندوكان للتزلج بتركيا

 

شهد مركز بالاندوكان للتزلج في ولاية أرضروم، شمال شرقي تركيا، إقبالا كبيرا من قبل السياح والزوار، في أول أيام العام الجديد.

المركز الذي يحتضن، العديد من الرياضات الشتوية، أبرزها التزلج، شهد، الأحد، تواجد أعداد كبيرة من العائلات والأفراد سواء من داخل تركيا أو خارجها.

وفي حديثه للأناضول، قال كوكسال بوزكير، إنه جاء إلى مركز بالاندوكان في أرضروم قادما من ألمانيا برفقة 20 شخصا من عائلته، بغرض الاستجمام والترفيه والتزلج.

وأعرب السائح الروسي مكسيم فليبو، عن إعجابه بمركز بالاندوكان والمنشآت السياحية المحيطة به.

وبالمقارنة مع نظيراته في أوروبا، قال “فليبو” إنه زار العديد من مراكز التزلج في القارة العجوز، إلا أنه أعجب أكثر بالذي يزوره حاليا في أرضروم.

ويشتهر مركز بالاندوكان للتزلّج بمساراته الطويلة المناسبة لجميع المستويات، والخدمات الفندقية ذات الجودة العالية والأسعار المناسبة، والأنشطة الرياضية المختلفة.

ويستضيف المركز عددا كبيرا من السياح كل عام، كما يوفر لعشاق التزلج من المحترفين والمبتدئين فرصة الاستمتاع بالتزلج من أعلى قمة جبل “أجدر” والتي يبلغ ارتفاعها 3200م فوق سطح البحر.

كما يتميز المركز بسهولة التنقل، والإقامة المريحة، والطبيعة الخلابة، ويتيح لزواره فرصة التزلج حتى مسافة 15 كيلو مترا دون انقطاع، بفضل مسارات تعتبر الأطول من نوعها في تركيا والعالم.

ويعد المركز الذي يبعد نحو 15 دقيقة عن مطار أرضروم، من بين الوجهات المفضلة لمحبي التزلج لقضاء العطلات الشتوية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق