ريـاضـيـةمشاهير

إيقاف التركي تشالهان أوغلو 4 شهور لتوقيعه لناديين عام 2011

أعلنت محكمة التحكيم الرياضية (كاس)، الخميس، إيقاف الدولي التركي هاكان تشالهان أوغلو، لأربعة أشهر لـ”خرقه عقده مع فريق طرابزون سبور التركي عام 2011″.

ووفقًا لموقع المحكمة الرياضية على شبكة الإنترنت، “تقرر إيقاف هاكان تشالهان أوغلو لمدة 4 شهور إضافة إلى غرامة مالية 100 ألف يورو”.

وترجع الواقعة إلى عام 2011 عندما وقع تشالهان أوغلو مع فريق طرابزون سبور التركى، لكنه عاد ووقّع مع فريق كارلسروه الألمانى، وهو ما اعتبره الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعد تحقيقات أجراها خرقًا لعقده مع النادي التركي.

من جانبه، أصدر نادي باير ليفركوزن الألماني الذي يلعب له تشالهان أوغلو بيانًا على موقعه الالكتروني قال فيه “إنها ضربة قوية لهاكان ولنا، رغم أننا لا نعلم عن هذه الحادثة، إلا أننا حصلنا على العقاب الآن، سوف نفقد لاعبًا هامًا بقية الموسم”.

وقال رودى فولر المدير التنفيذي للنادي “القرار صادم لنا خاصة أن اللاعب أحد نجوم الفريق وهذا الإيقاف سيتسبب فى ضرر كبير لغيابه عن مباريات الفريق”.

وبهذا القرار سيغيب هاكان تشالهان أوغلو عن مباراتي فريقه بدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام أتليتكو مدريد الإسباني، ومباريات المنتخب التركي في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق