مـنـوعــات

ابتكار محفظة ذكية تفصل النقود المعدنية عن الورقية

كلنا نتعرض لهذا الموقف المحرج عندما ندفع ثمن مشترياتنا نقدا ويعطينا أمين الصندوق في المتاجر الكبيرة بقية ما دفعناه نقودا معدنية وورقية، فنجد حرجا في توزيع النقود على جيوب المحفظة بسرعة، بينما ينتظر الصف خلفنا دوره.

وبما أن “الحاجة أم الاختراع” فقد تفتق ذهن البعض لصنع محفظة ذكية جديدة تحل لك هذه المشكلة وتستغني بها عن المواقف المحرجة التي تتعرض لها عند الدفع بعد التسوق.

والمحفظة الجديدة المسماة “كين” تقوم بفصل النقود المعدنية عن الورقية تلقائيا، وما عليك إلا أن تضع النقود الورقية والمعدنية معا في الجيب الكبير للمحفظة وتهزها وستجد أن النقود المعدنية قد انفصلت عن الورقية ودخلت في جيب خاص بها.

وبسبب الطريقة التي خيطت بها المحفظة لن ترجع النقود المعدنية لمكانها الأول عند وضعها في الجيب الكبير، وهنا السر الذي يحتفظ به مخترعو المحفظة.

وقد ابتكرت هذه المحفظة ثلاث مصممات شابات من سنغافورة، وستطرح قريبا في الأسواق، وتحاول مبتكرات هذه المحفظة حاليا الحصول على براءة الاختراع، ولذلك يظل التصميم سري للغاية حتى الآن.

وتتوفر المحفظة بثلاثة ألوان، وهي مصنوعة من نسيج أكليرك مضاد للماء، ومن المحتمل أن تصنع أيضا من الجلد، وسيبلغ ثمنها أربعين دولارا.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق