مـنـوعــات

“اقبل طلبي وإلا…”.. رجل يهدِّد رئيسه السابق في العمل لرفضه قبول صداقته على حسابه بـ”فيسبوك”

في واقعة غريبة، وجهت المحكمة في ولاية نورث داكوتا الأمريكية تهمة جنائية إلى رجل أمريكي هدد بقتل رئيسه السابق في العمل بسبب امتناع الأخير عن قبول طلب صداقته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

 

صحيفة Williston Herald الأمريكية قالت إن الرجل الأمريكي كيليب بورتشيك البالغ من العمر 29 عاماً أرسل طلب صداقة لرئيسه السابق في العمل عشية عيد الميلاد.

كذلك فقد أشارت الصحيفة إلى أنه في الوقت الذي لم يتسلم فيه بورتشيك الموافقة على طلب الصداقة المرسل إلى رئيسه السابق، لجأ إلى إرسال رسائل تهديد من بينها: “اقبل طلب الصداقة أو سأقتلك” على حد قول تقرير صحيفة New York Post الأمريكية الذي نشر في الأول من يناير/كانون الثاني 2021.

 

 

في المقابل وحسب التقرير، لم يُذكر اسم رئيسه السابق في المستندات، لكن على حساب فيسبوك الخاص ببورتشيك، الذي له 550 صديقاً، تقول معلومات الحساب إن آخر وظيفة له كانت مشغل خطوط في شركة GR لخدمات الطاقة حتى مارس/آذار 2020، ويقول العنوان الفرعي للوظيفة: “سحقاً لك يا كيلي دانكن”، يتبعها وجه تعبيري يمثل شيطاناً أحمر الوجه.

التقرير كذلك أشار إلى أبورتشيك اتُّهم بجنايتي السطو والترويع بسبب هذه الواقعة، وسيمثل أمام المحكمة في 27 يناير/كانون الثاني 2021 من أجل جلسة استماع للتهم الموجهة له.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق