أخــبـار مـحـلـيـة

الإعلان عن موعد بدء التعليم ضمن المدارس لهذه الصفوف الدراسية

 

قال الرئيس أردوغان إنهم قرروا توسيع نطاق التعليم وجهاً لوجه ، “إننا نبدأ التدريب وجهًا لوجه في إطار القواعد الموضوعة في الصفوف الثاني والثالث والرابع والثامن والثاني عشر”. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم البدء في التعليم وجهًا لوجه في مدارس القرى المعتمدة من قبل مدارس التربية الخاصة ومجالس النظافة الإقليمية.

 

قال الرئيس رجب طيب أردوغان: “بدأنا التعليم وجهًا لوجه في الصفوف الثاني والثالث والرابع في ظل الظروف المحددة ، وسيبدأ التعليم وجهًا لوجه في الصفين الثامن والثاني عشر من المدرسة الثانوية . وقال إن التدريب وجها لوجه سيبدأ.

ووفقًا لما نشره سلجوق في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، حسب ما ترجمته نيو ترك بوست، فإن موعد بدء انتظام الدراسة لطلاب الصفوف، ٢ و٣ و٤ و٨ و١٢ في المدارس سيكون يوم الاثنين ١٢ تشرين الأول/ أكتوبر

“قررنا توسيع نطاق التعليم وجهاً لوجه”

 

أدلى أردوغان بتصريحات مهمة بعد اجتماع مجلس الوزراء ، حيث تمت مناقشة وباء فيروس كورونا والتدريب وجهاً لوجه . وأشار أردوغان إلى أنهم طوروا أساليب من شأنها أن تحل مشاكل التعليم تدريجياً دون المساس بالأولويات الصحية ، قائلاً: “في التعليم ، بدأنا سابقًا التعليم المباشر في مرحلة ما قبل المدرسة والصف الأول. اليوم قررنا توسيع نطاق التعليم وجهًا لوجه. سنبدأ التعليم وجهًا لوجه في.

“يجب أن يلتزم الطلاب بقواعد القناع والمسافة والتنظيف”

 

مشيرًا إلى أن التعليم وجهاً لوجه سيبدأ أيضًا في مدارس القرى المعتمدة من قبل مدارس التربية الخاصة ومجالس النظافة الإقليمية ، واصل أردوغان حديثه على النحو التالي

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق