أخــبـار مـحـلـيـةاقـتصــاديـة

الاستعداد لمعرض إكسبو تركيا في قطر بمشاركة رئيسية من “موصياد”


بمشاركة رئيسية من جمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين التركية “موصياد MÜSİAD”، تستعد العاصمة القطرية الدوحة، لاستقبال الدورة الثانية من معرض إكسبو تركيا في قطر “Expo Turkey by Qatar”، وذلك في الفترة ما بين 17-19 كانون الثاني/ يناير 2018.

ويقام المعرض في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات بالتعاون ما بين “موصياد” وكبار رجال الأعمال القطريين، لتعزيز الجسر التجاري بين البلدين، وتقوية الشراكة الاقتصادية الاستراتيجية التركية القطرية، ورفع حجم التجارة بالتزامن مع تطور العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية بين البلدين.

وسيشارك في حفل افتتاح المعرض كل من وزير الاقتصاد التركي نهاد زيبكجي، ووزير البيئة والعمران محمد أوزحسكي، بالإضافة إلى كبار المسؤولين القطريين.

وسيشارك في المعرض ما يقارب 150 شركة تركية رائدة في مختلف القطاعات، كالبناء والأثاث والآلات ومواد البناء والخدمات اللوجستية وتكنولوجيا المعلومات والغذاء والقطاعات السياحية والطبية.

وتضم “موصياد”، التي تأسست بمدينة إسطنبول عام 1990، نحو 11 ألف رجل أعمال تركي، يملكون 45 ألف شركة، ويعمل لديهم نحو 1.5 مليون عامل، وتملك 84 مكتبا تمثيليا بأنحاء تركيا و186 نقطة تواصل في 56 دولة حول العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق