أخــبـار مـحـلـيـةمـنـوعــات

الخطوط الجوية التركية تقدم ألعابا جديدة لإسعاد الأطفال خلال الرحلات

واصلت الخطوط الجوية التركية، من خلال شبكتها الأكبر والأشمل في العالم من حيث البلدان التي تغطيها والوجهات الدولية، إيجاد سبل لتعزيز تجربة السفر لعملائها في سياق سياساتها البيئية الحائزة على جائزة عالمية.

واعتبارا من هذا الشهر، ستقوم الخطوط الجوية التركية بتجديد كامل لمجموعتها من ألعاب الأطفال المصنوعة من مواد طبيعية، ويأتي هذا تماشيا مع إقرار الشركة بالآثار الضارة المحتملة للبلاستيك على كل من الأطفال والبيئة. وتلتزم الخطوط الجوية التركية بالتأكد من أن كل جانب من جوانب عملها يتماشى مع هدفها المتمثل في التنمية المستدامة والعمليات الصديقة للبيئة.

وتعتبر الألعاب الجديدة، المصممة خصيصا للخطوط الجوية التركية وللمسافرين ممن تتراوح أعمارهم بين 3 و12 سنوات من بين وسائل الترفيه الإضافية أثناء الطيران. وإلى جانب ما توفره من تسلية وترفيه للأطفال، فإن هذه الألعاب تشكل فرصة بالنسبة لهم للتعرف على مفهوم الحيوانات المهددة بالانقراض. ومن خلال هذه المجموعة من الألعاب، تأمل الخطوط الجوية التركية بالاشتراك مع فرع الصندوق العالمي للحياة البرية في تركيا في غرس مفهوم حماية الحيوانات بين الأطفال.

وقد صنعت الدمى المحشوة  بالقطن وقطع الخشب وفقاً لقواعد السلامة التي وضعها مجلس الإشراف على الغابات. ومن خلال تطوير منتجات وحلول تعبئة وتغليف صديقة للبيئة، ستواصل الخطوط الجوية التركية جهودها بتعزيز الابتكار. ومن أجل ذلك، تعمل الناقلة العالمية مع قطاع صناعة الألعاب لتطوير المواد التي تعزز الاستدامة وتحسن الصحة، وفي الوقت نفسه زيادة الوعي بالحياة البرية لضيوفها من الأطفال.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق