حوادث و جرائم

السلطات التركية تقبض على سوري طعن صاحب منزله وألحق الضرر بسيارة الشرطة.. ما القصة؟

ألقت السلطات التركية القبض على الشاب السوري “عبد الله أ” وذلك بعد طعنه صاحب المنزل الذي يقطن فيه في العاصمة أنقرة، من أماكن مختلفة، وإلحاقه الضرر بسيارة الشرطة.

 

ووفقا لما أوردته صحيفة “خبر ترك” فإنّ الحادثة وقعت أمس في حي “تشوبوق” بالعاصمة أنقرة، حيث نشبت مشادة كلامية بين “عبد الله أ” المستأجر -والذي تبيّن أنّه يعيش بمفرده- وبين صاحب المنزل “فاتح دونميز”.

شجار بين الطرفين
وتحولت المشادة الكلامية -التي نشبت لأسباب لم تُعرف بعد- إلى شجار بين الطرفين، ليعمل “عبد الله أ” على طعن صاحب منزله “فاتح دونميز” في أماكن مختلفة من جسمه.

 

 

وعلى الفور أبلغ الجوار الشرطة بالحادثة، حيث تمّ نقل فاتح دونميز الذي أصيب بجروح، إلى مستشفى “خليل تشوبوق” الحكومي، ومنه إلى مستشفى “يلدرم بيازيد” الجامعي”.

وبحسب المعلومات التي أوردتها خبر ترك، فقد ألحق عبد الله أ الضرر بسيارة الشرطة، لحظة محاولة الأخيرة إلقاء القبض عليه، في أثناء محاولته الهروب.

وأصدرت مديرية أمن أنقرة فيما بعد بيانا حول الحادثة، أكّدت فيه إلقاء القبض على عبد الله أ، موضحة بأنّه طعن شخصا بأداة حادة، فيما جرح آخر بأداة غير حادة.

وجاء في بيان مديرية الأمن: ” أُلقي القبض على المدعو ع، أ” مع الأدواة التي ارتكب بها الجرم، والذي أقبل في تمام الساعة 22.00 بتاريخ 27 تموز 2020، على طعن مواطن بأداة حادة، وجرح آخر بواسطة أداة غير حادة، حيث أُحضر إلى مديرية فرع الأمن العام، بهدف بدء الإجراءات اللازمة بحقه”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق