مشاهير

الصحف التركية تكشف أجر توبا بويوكوستن مقابل كل حلقة من مسلسل ابنة السفير؟

كشفت تقارير الصحف التركية عن أجر النجمة توبا بويوكوستن Tuba Büyüküstün مقابل المشاركة في مسلسل ابنة السفير وذلك بالتزامن مع ظهورها في أول إعلان ترويجي للحلقة الجديدة من العمل حيث انضمت إلى فريق العمل عقب انسحاب النجمة نسليهان أتاغول بسبب أزمتها الصحية.

 

الصحف التركية كشفت أن توبا بويوكوستن حصلت على 3 مليون ليرة تركي أي ما يتجاوز الـ400 ألف دولار كمقدم للتعاقد مع الشركة المنتجة كما أنها ستحصل على 200 ألف ليرة تركي أي ما يعادل 27 ألف دولار مقابل المشاركة في كل حلقة بجانب حصولها على نسبة من المبيعات الخارجية للمسلسل.

وبعد التعاقد بدأت توبا بويوكوستن في تصوير أول حلقة لها من المسلسل في مدينة موغلا في مدينة موغلا جنوب غرب تركيا، حيث تظهر توبا من خلال شخصية جديدة مختلفة تماماً عن شخصية نارة التي كانت تقوم بها النجمة نسليهان أتاغول.

 

 

توبا البطلة الجديدة للعمل تشارك النجم إنجين إكيوريك البطولة للمرة الثانية وذلك عقب العمل معاً لمدة 6 سنوات خلال تصوير مسلسل العشق الأسود وهو ما حقق لهما نجاح كبير كثنائي وحمس الجمهور لمشاركة توبا في العمل خصوصاً بعد انخفاض نسب المشاهدة.

 

كما عبرت توبا عن سعادتها بالمشاركة في العمل من خلال نشر جانب من الكواليس حيث علقت قائلة: إذا كان هناك شيء يتدفق نحوك بسهولة، فيقولون لك تقبله في حياتك. تدفق كل شيء في طريقك بسهولة وجمال … أشكر كل فريقي لعيونهم التي نظرت إلي بحب وإيمان. لقد تبللنا جميعًا تحت نفس المطر بطرق مختلفة.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق