أخــبـار مـحـلـيـة

العديد من الولايات في حالة تأهب قصوى! .. تحذير من الطقس

 

وفقا لآخر تقرير صادر من مديرية الأرصاد الجوية عن الطقس، من المتوقع هطول الأمطار والعواصف الرعدية اليوم في مرمرة وبحر إيجة وغرب البحر الأبيض المتوسط وشمال غرب الأناضول وغرب ووسط البحر الأسود وحول أضنة ومرسين وكير شهير ويوزغات.

 

ومن المتوقع أن يختلط هطول الأمطار الذي سيؤثر على البلاد بالثلوج في منطقة شرق الأناضول.

ووفقا لآخر التقييمات التي أجرتها الإدارة العامة: من المتوقع أن تكون الأجزاء الشمالية والداخلية والغربية من البلاد غائمة جزئيا، ومارمارا، وبحر إيجة، وغرب البحر الأبيض المتوسط، وشمال غرب الأناضول الوسطى، وغرب ووسط البحر الأسود وحول أضنة، ومرسين، وكير شهير، ويوزغات ستكون ممطرة ومطرية في أماكن، في حين ستكون الأماكن الأخرى غائمة جزئيا.

 

ومن المتوقع هطول أمطار تكون قوية (21-50 كجم/م2) في مناطق منطقة مرمرة، بحر إيجة الساحلي وكوتاهيا، بولو، دوزتشي، زونغولداك وبارتين، وقوية جدا (51-80 كجم/م2) في أماكن حول موغلا. ومن المتوقع الضباب والضباب في الداخل والشرق خلال ساعات الصباح والليل.

 

تحذير قوي من المطر

من المتوقع هطول أمطار قوية في منطقة مرمرة قوية (21-50 كجم/م2) في بحر إيجة الساحلي وحول كوتاهيا وبولو ودوزتشي وزونولداك وبارتين، وقوية جدا (51-80 كجم/م2) بالقرب من موغلا، فمن الضروري توخي الحذر والحذر من السلبيات مثل الفيضانات والفيضانات والبرق والرياح القوية والبرد المحلي في حالة هطول الأمطار.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق