مشاهير

الفنان التركي إبراهيم تاتلسيس يثير الجدل بسبب فتاة تصغره بـ 42 عاما

أثار الفنان التركي الشهير “إبراهيم تاتلسيس” انتقادات كبيرة، بعد الإعلان عن وقوعه في غرام فتاة تصغره بـ 42 عاما، تبيّن أنّها كانت تعمل لديه سابقا كـ “مانيكيير”.

وكان الفنان التركي، قد ابتعد عن الوسط الفني بعد تعرّضه لهجوم مسلّح بتاريخ 14 آذار 2011، في إسطنبول، حيث استُهدف بـ 11 رصاصة، أصابته 4 منها.

 

وعاد تاتلسيس البالغ من العمر 68 عاما ليتصدّر وسائل الإعلام التركية، وذلك بعد الإعلان عن وقوعه بغرام “غولشين قره قايا” والتي تبلغ من العمر فقط 26 عاما.

juri shampoo

ووفقا للمعلومات الواردة، فإنّ غولشين عملت في وقت سابق كـ مانيكيير” لدى إبراهيم تاتلسيس، حيث تبيّن أنّ كافة أبناء تاتلسيس أبدوا اعتراضهم على علاقة الحب التي تجمعه بـ غوليشن والتي تصغره بـ 42 عاما.

 

ويدور الجدل الإعلامي حاليا فيما إذا كان سيتكلّل حب تاتلسيس من غولشين بالزواج أم لا، وخصوصا أنّ تاتلسيس عاش لسنوات طويلة مع صديقته “ديريا تونا” والتي أنجبت منه ابنها “إيدو” من دون أن يكون بينهما عقد قران رسمي.

 

 

وكان الفنان الشهير تاتلسيس، قد أعلن عن وقوعه بغرام غولشين، عبر صورة تجمعه معها، ونشرها على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “الإنستغرام”.

وتجدر الإشارة إلى أنّ إبراهيم تاتلسيس، كان قد عرّف عن غولشين التي شارك عدة صور معها في وقت سابق، على أنّها مساعدته فقط، وليست حبيبته.

 

ولدى إبراهيم خمسة أبناء، شابان اثنان وهما “أحمد وإيدو”، و3 بنات، هما “ملك وديلان وأليف”، وذلك من زوجات مختلفة، البعض منهن يُعرفن لدى الوسط الفني، فيما البعض الآخر من خارج الوسط.

ويُعرف عن الفنان التركي إبراهيم تاتلسيس ذي الأصول الكردية، دعمه للمواقف الحكومية، حيث أعلن في بداية 2018 عن دعمه لـ عملية “غصن الزيتون” التي بدأتها القوات المسلحة التركية آنذاك، بالتعاون مع عناصر من الجيش السوري الحر في عفرين.

 

وأكّد تاتلسيس في منشور له حينها، على وسيلة التواصل الاجتماعي “إنستغرام” عن دعمه لعملية “غصن الزيتون” متمنيا النجاح للقوات التركية في عمليتها التي بدأتها في عفرين.

وجاء في منشور الفنان الذي أرفقه بصورة لجندي تركي يحمل سلاحا، يقف إلى جانب العلم التركي: “أتمنى النجاح لأبطالنا الجنود في عملية عفرين التي يقودونها، وأسأل الله أن يكون عونا لهم، أيدينا مرفوعة بالدعاء لأجلهم”.

 

 

أورينت نت

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق