مـنـوعــاتمشاهير

الكشف عن جنس المولود الأول لأمينة جولشن و مسعود أوزيل

تعيش الفنانة التركية أمينة جولشن وزوجها لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي مسعود أوزيل، أسعد أيام حياتهما في انتظار قدوم مولودهما الأول خلال أسابيع قليلة مقبلة.

 

مصادر مقربة من الزوجين أكدت أن ملكة جمال تركيا السابقة حامل في أنثى، وهو الخبر الذي أسعد فانز النجمة التركية، متمنيين أن تكون المولودة نسخة عن والدتها.

 

وعلى الرغم من عدم إعلان ملكة جمال تركيا السابقة لخبر حملها بشكل رسمي، إلا أنها نشرت صورة جديدة لها مع دخول عام 2020، بدت فيه بفستان فضفاض كشف انتفاخ بطنها، حيث أكدت بعض التقارير الصحفية في تركيا، أن جولشن أصبحت في أشهر حملها الأخيرة، وأوشكت على استقبال مولودها الأول خلال أسابيع قليلة.

 

يُذكر ان أمينة وأوزيل احتفلا بزفافهما يونيو الماضي في فندق الـFour season  المطل على مضيق البوسفور، بحضور نخبة من ألمع مشاهير تركيا على رأسهم، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وعقيلته، حيث كان الزوجان شاهدين على عقد القران.

مصادر صحفية كشفت عن رفض العروسين لاستقبال هدايا زفافهما، حيث طلبا من محبيهما استبدال الهدايا العينية بالتبرع بثمنها للأطفال المحتاجين للعمليات في المستشفيات، كما اعلن أوزيل تكفله بمصاريف العمليات الجراحية لـ1000 طفل من المتضررين من الحرب فى سوريا، كما قام بتوزيع مواد غذائية ووجبات للاجئين السوريين في تركيا احتفالاً بزفافه.

من ناحية أخرى، شكلّت أمينة جولشن ثنائي ناجح في أول مسلسل لها بعنوان «لن أتخلى أبداً» مع النجم التركي تولجهان سايشمان، كما أنها نتتظر عرض فيلمها الجديد «Bir Türk Masalı» أبريل المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق