ريـاضـيـة

المنافسون تدخلوا لفض الشجار.. لاعب غلاطة سراي يعتدي على زميله بوحشية والحكم يطرده

شهدت مباراة غلطة سراي مع جيرسونسبور في الجولة الأولى من الدوري التركي واقعة غريبة، حينما اعتدى لاعب برازيلي على زميله في نفس الفريق بوحشية، ليتعرض للطرد المباشر من الحكم، وسط صدمة وذهول الجماهير.

 

 

وأقدم البرازيلي ماركوس تكسييرا، لاعب غلطة سراي، على ضرب زميله كريم أكتورك أوغلو، ليتدخل زملاؤه وحتى بعض لاعبي الفريق المنافس لمحاولة فض الشجار بين اللاعبين.

لاعب يعتدي على زميله

 

 

ففي الدقيقة 60 اندفع تكسييرا تجاه زميله كريم أكتورك أوغلو، ونطحه، حيث كان الأخير يشير إلى تكسييرا بعلامة السكوت.

ولم يتوقف تكسييرا، البالغ من العمر 25 عاماً، عند هذا الحد تجاه كريم أكتورك أوغلو، البالغ من العمر 22 عاماً، بل واصل سلوكه المتهور والغريب ووجه إلى زميله عدة لكمات باليد قبل أن يتدخل لاعبون من الفريقين لإنهاء الحدث الغريب.

وقرر حكم المباراة إركان أوزدامار الاستعانة بتقنية الفيديو “VAR” لطرد تكسييرا عند الدقيقة 63.

وانتهت المباراة بتفوق غلطة سراي 2-0 على جيرسونسبور، سجلهما السنغالي مباي دياني في الدقيقة 31، والروماني ألكسندرو سيكالدوا من ضربة جزاء في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول.

وبعد الحادثة أعلن غلطة سراي في بيان رسمي أن تكسييرا قد يواجه عقوبة الإيقاف لمدة طويلة عقب اعتدائه على زميله كريم أكتورك أوغلو.

النادي سيحاسب اللاعب

أما فاتح تريم، مدرب غلطة سراي فقال: “سيقوم النادي بما يلزم بطريقته.. ماركاو سيعتذر لكريم وللفريق بأكمله على هذا السلوك”.

وأضاف: “هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها مثل هذا الحدث في الملعب. لا نعرف ما الذي يحدث حتى الآن. مهما كان الأمر، فهو ليس لطيفاً. كلاهما لاعبانا. لا نسمح لأي شخص بفعل أي شيء لأي شخص”.
وتابع تريم: “تكسييرا سيخرج أولاً ويعتذر لكريم وزملائه في الفريق ومشجعي غلطة سراي وكرة القدم التركية والجميع. دعونا لا نقتله أيضاً، لكن لن نسمح لأي شخص بانتهاك حقوق الآخر”.

وبفضل الفوز تصدر غلطة سراي جدول ترتيب الدوري التركي مع فنربخشة وطرابزون سبور وبشكتاش وألتاي وفاتح قرا جمرك وألانياسبور وقونيا سبور، ولكل منها 3 نقاط.

ومن المقرر أن يلعب غلطة سراي مع ريندرز الدنماركي يوم الخميس في تحديد المتأهل للمجموعات في الدوري الأوروبي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق