مشاهير

النجمة التركية فهرية أفجان تحتفل بعيد زواجها الثالث من بوراك أوزجفيت.. صور

احتفلت الفنانة التركية فهرية أفجان بعيد زواجها الثالث من النجم التركي بوراك أوزجفيت الشهير بـ«بالي بيك»، ونشرت صورة من أجواء زفافهما الذي احتفل به الثنائي في أحد الفنادق المطلة على جسر البوسفور بإسطنبول بحضور نخبة من ألمع نجوم الدراما التركية.

 

فهرية كتبت معلقة على الصورة: «الحب هو كل شئ.. 29-6-2017»، حيث تفاعل فانز وأصدقاء النجمة التركية مع الصورة بتعليقات هنأوا فيها فهرية وزوجها بعيد زواجهما، متمنيين لهما دوام الحب والسعادة، وأن يحفظ لهما مولودهما «كاران».

يُذكر أن فهرية رُزقت من بوراك اوزجفيت الذي وقعت في غرامه خلال تصويرهما مسلسل «طائر النمنمة» بمولودهما الأول «كاران» أبريل 2019.

 

من ناحية أخرى، كان مسلسل «حتى الموت» آخر أعمال فهرية الدرامية، وهو المسلسل الذي شاركت في بطولته أمام أنجين أكيوريك الشهير بـ«كريم»، كما كان فيلم «الحب الأبدي» الذي يجمعها بالنجم التركي مراد يلدريم الشهير بـ«أمير» آخر أعمالها السينمائية، وذلك قبل زواجها.

فهرية وضعت شروطاً للمنتجين الراغبين في الاتفاق معها على عروض فنية جديدة، وهي أن تعمل لمدة 9 ساعات يومياً فقط، مع أخذ يومين أجازة أسبوعياً، وذلك إلى جانب العطلات الرسمية، حرصاً منها على ايجاد وقت تمضيه مع مولودها الأول «كاران».

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق