حوادث و جرائم

انتحـ.ــ.ـار أم جـ.ـريمة قـ.ـتل؟ سقوط امرأة من الطابق الثالث يربك محـ.ـكمة غازي عنتاب

توفـ.ـيت امرأة تركية، في تاريخ 3 أيلول/ سبتمبر الحالي، إثر سقوطها من شرفة منزلها  بالطابق الثالث في منطقة Güvenevler بشطر بلدية الشهيد كامل من ولاية غازي عنتاب.

 

 

وبحسب الإدعاءات الأولية فإن السيدة التركية “سيزاي كوجاك أوزاهي، ام لطفلين” أقدمت على الـ انتـ.ـحار عن طريق رمي نفسها من شرفة منزلهم في الطابق الثالث الكائن بالمنطقة المذكورة.

ووفقًا للمعلومات الواردة من وسائل الإعلام التركي فإن زوج المرأة ادعى أنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة إثر أمر الطلاق الذي أقروه سابقًا.

 

 

انتـ.ـحار أم قتـ.ـل؟

وبعد مرور عدة أيام على وفـ.ـاة السيدة بدأت الأحداث بالظهور ليعترف زوجها أنه قبيل وقوعها من الطابق الثالث كان يدور بينهم شـ.ـجار حاد.

وهذا ما أثار شكوك أفراد عائلتها بعد ذكر تفاصيل معينة بالشـ.ـجار الذي دار بين اوزاهي وزوجها في ذلك اليوم، بحسب ما ترجمه موقع دليلك في تركيا نقلًا عن صحيفة olaymedya التركية.

وبعد ذلك توجهت العائلة إلى المحكمة لترفع دعوة قضائية على زوج اوزاهي وتتـ.ـهمه بالقـ.ـتل والتسـ.ـتر على الجـ.ـريمة بعد إدعـ.ـائه بإنتـ.ـحارها.

وقالت شقيقة السيدة لأحد الصحفيين أمام المحكمة في ولاية غازي عنتاب: “اجتمعنا اليوم هنا لنرفع مطلبنا بالعدالة لسيزاي كوجاك التي مـ.ـاتت بشكل مـ.ـريب بعد سقوطها من شرفة المنزل أثناء نقاش دار بينها وزوجها”.

وأكملت: “نحن الآن أمام المحكمة لنقول إن جـ.ـريمة قـ.ـتل امرأة في غازي عنتاب ليست مغلقة، وسنشبك أيدينا معًا ونتخذ خطواتنا بالقول إن المرأة تسمع للمرأة وتدافع عنها أيضًا”.

وادعت والدة السيدة سوزاي أن زوجها هو من قـ.ـتلها عن طريق رميها من شرفة المنزل بعد شـ.ـجار دار بينهم حول قرار الطلاق مؤخرًا.

 

 

 

 دليلك في تركيا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق