مـنـوعــات

انسحاب نجوم أتراك من المسلسلات بسبب إصابات كورونا

أعلن ممثلون أتراك عن انسحابهم من المسلسلات بسبب تزايد الإصابات بفيروس كورونا.

 

 

وشهد الأسبوع الماضي إصابة عدد كبير من الممثلين الأتراك بفيروس كورونا في مواقع التصوير، وبشكل متلاحق، الأمر الذي سبب ذعراً لدى البعض منهم، وأعلنوا انسحابهم من المسلسلات خوفاً من خطر الإصابة. حسب صحيفة العربي الجديد.

وكان أول من أعلن انسحابه الممثل شيتين تيكندور من بطولة المسلسل التاريخي “السلطان العظيم”، وتم الاتفاق مع زميله الممثل محمد أوزغور الذي يقوم بدور الوزير نطام الملك في مسلسل “نهضة السلاجقة العظمى” أن يحل بدلاً منه، لبطولة المسلسل الذي سيحكي عن حياة الشيخ عبدالقادر الجيلاني. تيكندور البالغ من العمر 75 عاماً أعلن أنه لن يعود للتمثيل إلى أن تنتهي أزمة كورونا.

 

 

بعد إعلان الممثل شيتين انسحابه بأيام، حذا حذوه الممثل الشاب فرات التونميشه الذي يقوم بدور دمير في مسلسل “الطبيب المعجزة” حيث طلب من شركة الإنتاج أن ينفصل عن المسلسل، بسبب الخوف من ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا، وتم إنهاء دوره.

الممثلة بيرجوزار كوريل، وبشكل مفاجئ أعلنت انسحابها من مسلسلها الجديد “عرض دموي”، الذي كانت تستعد لتصويره لصالح منصة “اكسان”.

بيرجوزار نشرت بياناً في صفحتها على “إنستغرام” قالت فيه إن سبب انسحابها ليس حملها المفاجئ، حيث قالت إن الحمل ليس مانعاً للتصوير، ولكن بسبب ارتفاع الإصابات في مواقع التصوير، ولأن تاريخ التصوير ليس ثابتاً، و بسبب تغيير البنية الجسدية لها خلال الحمل لن تتوافق مع الشخصية التي تجسدها. لهذا لن تكون في العمل.

وأعلن عن إصابة الممثلة هازال كايا بعد أيام قليلة على إعلان شبكة “نتفليكس” تركيا عن بدء تصوير مسلسل “قصر بيرا” من بطولتها، وتوقف التصوير، حيث تخضع هازال حالياً للحجر الصحي. وأطلت عبر “انستغرام” في فيديو، طمأنت محبيها على صحتها وقالت إنها تعيش أعراضاً أشبه بإنفلونزا شديدة وهي بخير.

ولم تكد تمر 24 ساعة على إعلان إصابة هازال كايا، حتى أعلن عن إصابة بطل مسلسل “الكفارة” مارت فرات، وسيتم تغيير سيناريو العمل حتى ينهي مارت فترة العزل.

وبعده بوقت قصير أعلن الممثل صارب جان إصابته بفيروس كورونا، وطمأن محبيه على صحته عبر “انستغرام”، وقال إنه لا توجد لديه أعراض شديدة للمرض”. صارب يشارك في مسلسل” أنت اطرق بابي”.

ولم يكد يمر يومان على إصابة هؤلاء الممثلين حتى أعلن عن إصابة الممثل بوراك دينز بطل مسلسل “مرعشلي” وأعلن عن توقف التصوير لمدة أسبوع، وبعده بساعات أعلنت إصابة بيرك أتان بطل “جبل جونول”.

وأصيب اثنان من أبطال مسلسل “شقة الأبرياء” بالفيروس خلال أسبوع واحد. فبعد أن أعلن عن إصابة الممثل أوغور أوزينيل الذي يقوم بدور أسعد، وخضوعه للحجر المنزلي، أعلن عن إصابة الممثل الشاب أمير أوزدان الذي يقوم بدور إيجه، وحتى الآن لم تقرر الشركة المنتجة إن كانت ستوقف التصوير أم لا.

وسبق هؤلاء إصابة الممثل فياض شريف أوغلو، بعد يوم واحد من صدور إعلان مسلسله “فتاة النافذة”، وتم تأجيل عرضه لمدة أسبوع . أما آخر الممثلين الذين أعلن عن إصابتهم فهي الممثلة الشابة جيرين يلماز بطلة مسلسل “العنقاء”.

يذكر أنه منذ أسبوع توفي الممثل المقدوني الأصل لوران أحمدي بسبب مضاعفات فيروس كورونا عن 46 سنة، وسبق له أن شارك في مسلسلي “وادي الذئاب” و”السلطانة كوسم”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق