اقـتصــاديـة

انفجار قوي و القادم أقوى .. كاردانو

 

نجحت كاردانو في تحقيق نهاية عام مميزة حيث ارتفعت 28% في 7 أيام. وتحدث مؤسس كاردانو من أيام عن خطته لعام 2022 والتي جاءت مدججة بالمشروعات والتغييرات الجذرية، مما منح المتداولين ثقة أكبر في هذه العملة الرقمية.

 

وقال مؤسس كاردانو والرئيس التنفيذي لشركة IOHK المسؤولة عن بناء كاردانو، تشارلز هوسكينسون، أن الكثير من المشروعات والتغييرات الجذرية ستأخذ مكانها في 2022.

وأوضح هوسكينسون رؤيته لكيفية تحقق معاملات التمويل الأصغر المشمولة في كاردانو في النصف الثاني من 2022، وقال: “هدفي للنصف الثاني من عام 2022 هو معرفة كيفية تجميع كل الأجزاء معًا للحصول على معاملة تمويل أصغر شاملة في كاردانو. بحيث يكون شخصًا حقيقيًا في كينيا أو في مكان ما به هوية قائمة على البلوكتشين ودرجة ائتمان، وعملة مستقرة على الجانب الآخر، فإن كاردانو هي سكة التسوية.”

 

كما تحدث عن المعالم الفنية الرئيسية لعام 2012: “في العام المقبل، ما سيحدث هو أنه سيتم تشكيل هيكل مشروع رسمي مفتوح المصدر، يشبه نوعًا ما Hyperledger إلى Linux. سنرى العديد من المؤسسات متصلة ببعضها البعض وسيتم تجديد جميع الأشخاص الذين يعملون عليها حاليًا، بما فيهم أنا.

 

وأضاف: “عندما تنظر إلى أشياء مثل تحسين منصة Plutus [للعقد الذكي في Cardano]؛ تجد هناك بالفعل ثلاثة CIPS [مقترحات تحسين لكاردانو] نتيجة للعمل الذي أنجزناه مع المطورين.

 

في 12 نوفمبر، تحدث هوسكينسون أيضًا عن خارطة الطريق لعام 2022: بالنسبة لمئات المشاريع المبنية على كاردانو، يجدر التحقق من خريطة CardanoCube التفاعلية لنظام كاردانو البيئي. كما أشار مستخدم تويتر “Cardians” في 21 سبتمبر، في الصيف الماضي، أنه تمت إضافة أكثر من 150 مشروعًا إلى نظام كاردانو البيئي.

 

تنصل: الآراء التي أعرب عنها المؤلف هي لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل نصيحة مالية أو استثمارية أو غيرها.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق