أخــبـار مـحـلـيـة

بعد الارتفاع الكبير في الأسعار…بائع تركي يلجأ إلى هذه الطريقة لدعم المواطنين في شراء الحليب

يطبق عزير كوتش، الذي يعيش في يوزغات، تعريفة مبيعات غير عادية من خلال تحديد أسعار الحليب وفقًا لزيادة رواتب عملائه.

يبيع كوتش 5 لترات من الحليب، والتي تباع بمتوسط ​​100 ليرة في المدينة، للمتقاعدين بـ 60 ليرة، ولأصحاب الحد الأدنى للأجور بـ 70 ليرة، ولموظفي الخدمة المدنية بـ 100 ليرة، اعتمادًا على مستوى دخل البلدة. عملاء.

كوتش، الذي يعمل في تربية الماشية في قرية كوشو في يوزغات، يكسب رزقه من بيع الحليب منذ 24 عامًا.

يقول كوتش إن هذه التعريفة ضرورية وأن الزبائن راضون عن هذه الأسعار.

 

يقوم كوتش، الذي ينتج 60 كيلوجرامًا من الحليب يوميًا في منتجات الألبان الخاصة به، بتلبية متطلبات عملائه من خلال جلب الحليب الذي ينتجه إلى المدينة.

 

كوتش، الذي يتنقل من حي إلى حي بسيارته ويوزع الحليب على المنازل، يأخذ أيضًا في الاعتبار الأوضاع الاقتصادية لعملائه.

قال طالب يلماز، أحد العملاء، إنهم راضون عن هذا التطبيق المقدم لهم وقال:

لقد كنت أشتري منه الحليب منذ سنوات، وحليبه جيد جدًا. كما أنه يساعدنا في هذا الصدد. عندما نتحدث عن وضعنا الاقتصادي، نشتري الحليب بأقل من 100 ليرة. فهو يقدم التضحيات من أجلنا. وبما أن القدرة الشرائية للناس منخفضة، فهو يبيع الحليب بهذه الأسعار، ونشكره.

ويختم كوتش حديثه “كان علي أن أحدد الأسعار بهذه الطريقة، فلم يتمكن المواطنون من شرائها، فحددنا الأسعار بناء على ذلك. الآن الجميع سعداء وهم راضون عن الحليب. الأسعار لا تنقذني، ولكن لا بد لي من القيام بهذه المهمة. التكاليف غالية جداً، وأسعار الأعلاف مرتفعة جداً، أريد دعم المواطنين، ولهذا السبب هناك طلب كبير على الحليب. لدي 15 حيوانًا في القرية، وأحصل على 50-60 كيلوجرامًا من الحليب يوميًا. آتي إلى هنا وأبيعه للمواطنين”.

المصدر: فريق تحرير تركيا الآن

 

زر الذهاب إلى الأعلى