مـنـوعــات

بالفيديو: حتى لا يتأخر عن عمله.. موظف يهبط بالمظلة في حديقة المصنع الذي يعمل به في تركيا

قرر آدم كسكين، الموظف ذو الأعوام الـ38؛ الذي يعمل في مصنع للأثاث بولاية بورصة شمال غربي تركيا، الوصول إلى عمله بالمظلة، وذلك بعدما أدرك أنه سيتأخر عن الوصول إلى العمل في الوقت المحدد.

 

كان كسكين أقلع بالمظلة من ارتفاع 2200 متر من مرتفعات أولو داغ في المدينة، للوصول إلى حديقة المصنع في أنغول بمنطقة كيران.

في هذه الأثناء، أدرك زملاء كسكين، الذين كانوا في فترة الاستراحة، أن صاحبهم هو الذي يطير بمظلته فوق المصنع، وعلى /الفور بدأوا يلتقطون له مقاطع مصورة حظيت بانتشار واسع على مواقع التواصل.

 

لا للتأخر عن العمل

وعن تفاصيل هذه الرحلة، قال آدم كسكين إنه أدرك أنه سيتأخر عن العمل، فقرر الوصول إلى المصنع عبر المظلة، مشيراً إلى أنها كانت رحلة رائعة من منطقة قمة أولو داغ إلى منطقة المصنع في كيران، على بعد 25-30 كيلومتراً.

وأضاف كسكين، في مقطع مصور، أنه سيواصل الطيران كلما سنحت له الفرصة؛ وذلك بعدما استقبل أصدقاؤه الخطوة بحماس؛ خاصة أنه محترف وعمل في مجال الطيران بالمظلات لمدة 10 سنوات، ومن يومها وهو يمارس هواية الطيران في نهاية كل أسبوع.

وقال إسماعيل دميرطاش، ضابط أمن المصنع، وهو يشاهد هذه اللحظات: “صديقنا تأخر عن العمل، صباح يوم السبت، وطار بمظلة، وهبط وسط المصنع، ثم حزم أغراضه وتابع عمله.. لقد فوجئنا أيضاً. علمنا أنه سافر من قبل، لكنه هبط في المصنع لأول مرة. كان جيداً، لقد كان الأمر لطيفاً. لقد أحببنا ذلك”.

في السياق ذاته، قال تورغاي ديدي، مدير الموارد البشرية بالمصنع: “شاهدت تلك اللحظة أيضاً. بينما كنت قادماً بسيارتي على الطريق، رأيته يهبط بمظلة؛ لقد اختار صديقنا هذه الطريقة حتى لا يتأخر عن العمل، لقد كان الأمر ممتعاً بالنسبة لنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق