أخــبـار مـحـلـيـة

بالفيديو.. كلب “بيتبول” ينشر الرعب داخل مدرسة في إسطنبول

دخل كلب “بتبول” مدرسة في حي باغجيلار في مدينة إسطنبول.

ووفقًا للنبأ الذي أوردته وكالة “دوغان” عبر موقعها الإلكتروني اليوم الخميس ، فإن كلب “البتبول” ينتمي للفئة الكلاب الشرسة وتسبب دخوله بشكل عشوائي في حالة من الخوف بين التلاميذ .

شعر الطلاب وأولياء الأمور في حديقة المدرسة بالخوف الشديد وتم إبلاغ إدارة المدرسة بالموقف. اقتربت معلمة في ساحة المدرسة من الكلب وجعلت الكلب يتحرك ببطء بعيدًا عن الطلاب.

عندما دخل الكلب إلى الفناء الخلفي للمدرسة، أغلقت إدارة المدرسة الباب وأبلغت فرق بلدية باغجلار بالموقف. وصلت الفرق إلى المدرسة في وقت قصير وأخذت الكلب من المدرسة إلى ملجأ الحيوانات التابع لبلدية باغجلار.

وفي معرض الحديث عن ضرورة جمع الكلاب الضالة، وهي سلالات خطيرة ومحظورة، قال إمره كاراتاش: “نحن نرسل أطفالنا، ولا أفهم كيف لم يتم اتخاذ أي احتياطات، وكيف يدخل الكلب. نريد أن نرسل طفلنا بأمان، لكننا خائفون هكذا. هذه سلالة خطيرة، وعادة ما تكون محظورة، لكنها يمكن أن تتجول بحرية. إنهم يهاجمون الأطفال وينتهي الأمر بأطفالنا في المستشفى. وهذا يجب التدخل فيه وعدم تركه في الشوارع. إنها حيوانات خطيرة للغاية، ولا يمكننا أن نترك أطفالنا في الشوارع. نحن بحاجة إلى وقفهم. “نحن نحب الحيوانات أيضًا، لكنها حيوانات خطيرة.” قال.

 

وذكر والد آخر أنه رأى الكلب أثناء توصيل طفله إلى المدرسة في الصباح، وقال: “رأيت الكلب أثناء توصيل طفلي إلى المدرسة في الصباح. وأضاف: “كان بالداخل وكان المدير هناك أيضاً، لكن تم إبلاغ البلدية وتم إخراجه دون أن يؤذي أحداً”.

المصدر :فريق تحرير تركيا الآن

 

زر الذهاب إلى الأعلى