أخــبـار مـحـلـيـةريـاضـيـة

برعاية أردوغان.. مباراة لنجوم الدوري التركي تخليداً لشهداء الإرهاب

برعاية من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يحتضن استاد فودافون أرينا في مدينة إسطنبول اليوم الخميس، مباراة لكرة القدم، تخليداً لذكرى شهداء الهجمات الإرهابية التي شهدتها البلاد في الآونة الأخيرة.

ويشرف على تنظيم المباراة التضامنية التي ستقام بين فريقين مشكّلين من أبرز نجوم الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، اتحاد الكرة ووقف رابطة الأندية التركية.

وبحسب مصادر في الرئاسة التركية، فإنّ أردوغان سيتقدّم الجماهير في مدرجات فودافون أرينا لمتابعة المباراة، بعد أن يطلق صافرة بدء المباراة في الملعب.

وإلى جانب أردوغان سيكون رؤساء كافة الأندية المشاركة في الدوري الممتاز ودوري الدرجة الاولى في منصة الشرف لمتابعة المباراة التضامنية التي ستعبّر عن وقوف أسرة كرة القدم التركية إلى جانب شهداء الوطن.

كما سيحضر المباراة أسر الشهداء وممثلون عن الجيش التركي والشرطة، وفنانون، إضافة إلى عدد من رجال الأعمال وممثلين عن المنظمات المدنية.

وستتولى وزارة الأسرة والسياسات الاجتماعية توزيع ريع المباراة على أسر الشهداء.

وسيفتح استاد فودافون أرينا أبوابه للجماهير في تمام الساعة 15:00 بتوقيت إسطنبول (12:00 تغ)، لتبدأ الفعاليات التي ستسبق المباراة في تمام الساعة 19:00، وسيكون نقل الفعاليات مفتوحاً لجميع القنوات، غير أنّ إشارة قناة “تي آر تي” الحكومية ستوضع على البثّ أثناء المباراة التي ستبدأ في الساعة 20:00 مساءً.

ومن المنتظر أن تكتظ مدرجات ملعب فودافون أرينا بالمتفرجين، علماً أنه يتسع لـ 41 ألف و600 شخصا.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق