حوادث و جرائم

بسبب مزحة.. شاب ينتقم من صديقه بإسطنبول عبر حرقه بالوقود (فيديو)

أضرم “تونج م” في حي “ساري ير” بإسطنبول النار بصديقه “يونس إيمراه د” وذلك بسبب مزحة قام بها الأخير، حيث كادت أن تكلفه حياته.

قالت صحيفة ملييت، إنّ الحادثة وقعت في شهر نيسان من هذا العام، حيث أبلغ “يونس إيمراه د” صديقه “تونج م” الذي كان يجلس إلى جانبه في أثناء قيادته السيارة على طريق “إستينيا” بـ ساري يير، بوجود مشكلة في السيارة، طالبا منه النزول ورفع الغطاء لرؤية سبب المشكلة.

 

 

وبناء على طلب “يونس إيمراه” نزل “تونج م” من السيارة، ليفتح غطاء المحرّك، محاولا اكتشاف العطل، حيث وفي أثناء اقترابه من المحرّك للكشف عن المشكلة، ضغط صديقه يونس إيمراه على مزمار السيارة محاولا إخافة صديقه.

وعلى الفور انهال تونج م بالشتائم على صديقه الذي حاول إخفاته بحجّة المزح معه، وخصوصا أنّ يونس إيمراه لم يتمالك نفسه من الضحك جرّاء الموقف الذي وضع فيه صديقه تونج.

ووفقا للصحيفة فقد خطط تونج لفكرة الانتقام من صديقه، حيث سبق يونس إيمراه إلى مكان عمله، عاملا على نثر مادة “التنر” على أرضية المحل.

وانتظر تونج م دخول صديقه إلى داخل المحل، حيث وفور دخوله، أضرم النار في المكان الذي نثر عليه “التنر” متسببا بانفجار أدى إلى احتراق صديقه.

والتقطت كاميرات المراقبة لحظات الانفجار واندلاع الحريق بـ يونس إيمراه أوّل بأوّل، حيث وبحسب المعلومات التي أوردتها ملييت، فإنّ المزحة كانت من الممكن أن تؤدي إلى انفجار ضخم، يتسبّب بعواقب لا يُحمد عُقباها.

ولم يتقدّم الطرفان بشكوى قضائية ضد بعضهما البعض، مؤكدين على أنّهما أرادا المزاح وليس إلحاق الضرر المباشر ببعضهما البعض.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق