أخــبـار مـحـلـيـة

تركيا..حصة التجارة الإلكترونية تتجاوز 20 بالمئة الإجمالي

 

صرح رئيس منصة WORLDEF العالمية للتجارة الالكترونية عمر نارت، أن حصة التجارة الإلكترونية من إجمالي التجارة في تركيا تجاوزت 20 بالمئة العام الماضي، معربا عن أمله في أن يصل المعدل إلى 50 بالمئة على الأمد المتوسط.

جاء ذلك في تصريح للأناضول الثلاثاء، قبل انطلاق فعاليات معرض WORLDEF 2024 للتجارة الالكترونية في الفترة بين 6 و8 يونيو/ حزيران الجاري في إسطنبول بمشاركة الأناضول بصفتها الشريك الإعلامي العالمي.

وأوضح نارت أن التجارة في العالم تميل إلى التطور نحو التجارة الإلكترونية، وأنهم يعملون على تطوير وتحسين البنية التحتية للتجارة الإلكترونية والبنية التحتية اللوجستية.

وأضاف أن المعرض يستعد لاستقبال الزوار من المنتجين وأصحاب المشاريع ومقدمي الخدمات والمسوقين من الأسواق المحلية والعالمية.

وأشار إلى أن المعرض سيستضيف أكثر من 20 ألف زائر من 40 دولة، إلى جانب مشاركة أكثر من 200 متحدث لمشاركة تجاربهم في المجال.

كما ستتاح الفرصة لأكثر من 450 علامة تجارية في بيع التجزئة والمصنعين والموردين لعرض منتجاتهم وخدماتهم، وأكثر من 1500 بائع في الأسواق العالمية ومستثمرين ورواد أعمال.

وذكر نارت أن شخصيات من شركات مهمة ستحضر المعرض مثل شركات Amazon وAlibaba وTrendyol وHepsiburada وMeta، وغيرها من الشركات المحلية والدولية.

ويقام المعرض على مساحة 9 آلاف و200 متر مربع، ويوفر فرصة لأكثر من 450 علامة تجارية للبيع بالتجزئة ومنتجين وموردين لعرض منتجاتهم وخدماتهم التي تركز على التجارة الإلكترونية في أجنحة المعرض.​​​​​​​

ويوفر المعرض فرصًا جديدة للمشاركة في عالم التجارة الإلكترونية الديناميكي، والتعرف على اتجاهات التجارة الإلكترونية المستقبلية، وتجربة ما هو جديد في العالم، واكتشاف الاستراتيجيات التي تشكل مستقبل التجارة الإلكترونية.




زر الذهاب إلى الأعلى