حوادث و جرائم

تركي ينتقم من طليقته بطريقة قذرة

قالت مصادر اعلام تركية، إن السلطات التركية اعتقـلت شخصاً قام بارسال صور زوجته السابقة (طليقته) الى اصدقائه في ولاية مرسين مما اثار غضب بعض الجمعيات النسائية ومحكمة العدل الجنائية في الولاية وطالبت بمقاضاته.

 

 

وبحسب ما نشرته صحيفة جمهوريات وترجمته تركيا بالعربي فإنه “بدأت محاكمة (بوراك.ي/43 عاماً) بتهمة إرساله لقطات خاصة لزوجته السابقة (نيدا نور يلديز/30 عاماً) تم التقاطها بكاميرا هاتفه الخلوي إلى أصدقائه في مرسين”.

وأضافت: “تزوج (بوراك) من (نيدا نور) اللذان يعملان في التجارة في 8 سبتمبر 2018، وبعد الخلاف الذي بدأ تقدمت الزوجة بطلب الطلاق وانفصل الزوجان في 10 يناير 2019”.

 

 

وذكرت: “زعم أن الزوج أرسل صور زوجته الخاصة إلى مجموعة مع أصدقائه في أحد تطبيقات تطبيق المراسلة على هاتفه المحمول أثناء مرحلة الطلاق هذا وان زوجته التي كانت على علم بالموقف، كانت قد وجدت أيضًا صورًا لزوجها مع 3 نساء مختلفات، وقد تقدمت الزوجة بشكوى بحق الزوج، وتمت مقاضاة (بوراك ي) بتـ .ـهمة “انتهاك خصوصية الحياة الخاصة”

 

وذكرت الزوجة في تصريح أمام المحكمة: “لن أترك هذه القضية، لقد تحولت إلى هدفي الشخصي حتى قبل أن أدخل المحاكمة كانت هناك تعليقات ورسائل مزعجة/ هذه ليست أشياء ستحرجني وتخيفني ولن أتخلى عن هذه القضية دون أن أحصل على حقي”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق