أخــبـار مـحـلـيـة

“تروكسل” تطلق حملة توظيف خاصة لمناطق الزلزال

بدأت تروكسل تنفيذ مشاريعها من أجل التئام الجروح ودعم إعادة التنمية بعد كارثة الزلزال المدمر الذي ضرب 11 محافظة في تركيا.

في هذا السياق ، ستوفر تروكسل ، التي نفذت مشروعها الأول المسمى # حشد المنشآت التركية ، فرص عمل لأولئك الذين يعيشون في المحافظات المتضررة من الزلزال ، والذين استقروا في مقاطعات مختلفة بعد الزلزال ، أو الذين يُنظر إلى أقاربهم من الدرجة الأولى. كضحايا كارثة.

بفضل المشروع ، الذي سيوفر فرص عمل في تركسل ونظامها البيئي ، سيتم تزويد 1100 شخص بفرص عمل في المرحلة الأولى.

سيتم تقديم الطلبات لتروكسل وشركاء الأعمال من الشركات والأفراد ، بالإضافة إلى Atmosware ، التي تدرب مطوري البرمجيات من شركات المجموعة ، و Turkcell Global Bilgi ، التي تقدم خدمات مركز الاتصال.

بالإضافة إلى ذلك ، سيكون من الممكن المشاركة في برنامج التوظيف الخاص بالشباب GNÇYTNK وبرامج كتاب المستقبل التي تساهم في القوى العاملة لمطوري البرمجيات.

سيتمكن المرشحون من التقدم بطلب للحصول على وظائف تحت عنوان # TurkcellİstihdamSeferberliği على “kariyerim.turkcell.com.tr“.

سيتم دعم جميع المرشحين بالتدريب.

وفقًا لقانون الطوارئ ، في نطاق المقاطعات المتضررة من الزلزال ؛ المرشحون الذين يعتبرون ضحايا كوارث في كهرمان مرعش ، أضنة ، أديامان ، ديار بكر ، غازي عنتاب ، هاتاي ، كيليس ، ملاطية ، عثمانية ، شانلي أورفا ، إيلازيغ ، وكذلك المرشحين الذين يعملون أو يدرسون خارج هذه المقاطعات. سيتمكن الأقارب من الدرجة الأولى (الأم ، الأب ، الأخ) أيضًا من التقدم لبرنامج التوظيف.

سيتم دعم جميع المرشحين الذين يتقدمون في نطاق #TurkcellIstihdamMobilization من قبل أكاديمية تركسل من خلال التدريبات التي سيتم إعدادها خصيصًا لهم وتحسين كفاءاتهم ، بدءًا من مرحلة التقديم.

المصدر:فريق تحرير تركيا الآن

زر الذهاب إلى الأعلى