أخــبـار مـحـلـيـة

تصريحات من وزير الداخلية بخصوص مشاكل إيجارات المنازل

دعا وزير الداخلية سليمان صويلو، لاتخاذ المزيد من الخطوات فيما يتعلق بإسكان الأمن والـ .ـشرطة وقال “هناك بعض الأماكن لا يمكن العثور على منزل للايجار فيها/ دعنا نذهب ونبحث عن منزل للإيجار في بودروم دعونا نرى كم يحتاج للمال”.

 

 

وبحسب ما نشره موقع DHA وترجمته تركيا بالعربي، فإن وزير الداخلية (صويلو) حضر اجتماع تدريب وتنسيق الوحدات العقارية الإنشائية الذي عقد في فندق في منطقة (كيزيلجاهامام) في أنقرة، وقد تحدث الوزير( صويلو) في الحدث عن التحول الكبير لتركيا منذ العام 2000 في العديد من الجوانب”.

وأضاف: “مستقبل هذا البلد حتى نهاية قرن العشرين واليوم نكافح من أجل البقاء/ لكننا كنا بلد الحسابات قصيرة الأجل و اليوم نحن دولة يمكنها قول “2023” و “2053” و “2071” واتخاذ خطوات نحو هذه الأهداف و”أتساءل ماذا يحدث؟” “لقد أصبحنا دولة وأمة يمكن أن تثير القضايا التي تقلقنا باعتبارها حقًا لنا وإنسانية أمام العالم بأسره”.

 

 

وذكر: “لقد وضعنا حدًا بنسبة 30 بالمائة على الأمتار المربعة في كل من مباني حكام المنطقة ومباني مركز اتصال الطوارئ 112 ومراكز الشـ .ـرطة في الوقت نفسه حاولنا دمج الهندسة المعمارية الخاصة بهم مع الهندسة المعمارية المحلية والهندسة المعمارية لوزارتنا قدر الإمكان”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق