حوادث و جرائم

تطورات جديدة حول السوري “محمد سلمو” بعد الاعتداء عليه بوحشية من قبل 4 أتراك // فيديو //

طالبت نيابة إسطنبول العامة تجريم 4 أتراك جنايات الشروع بالقتل والسلب المسلح والاختطاف، لاستدراجهم صاحب مطعم سوري ورميه من ارتفاع 7 أمتار بعد سرقة مقتنياته.

 

 

ونقلت وكالة إخلاص عن الضحية السوري “محمد سلمو” قوله،إنه كان يتجول بسيارته حينما استوقفه 4 أشخاص في منطقة “بهشلي إيفلر”، وسألوه ما إذا كان يفكر ببيع السيارة.

وأضاف أنه أجابهم بـ “نعم”، وجرى حوار قصير بينهم استفسر خلاله الأتراك عن بعض المعلومات المتعلقة بالسيارة، ثم صعدوا على متنها لمعاينتها من الداخل.

 

 

وتابع قائلاً: “طلب أحدهم أن يتولى قيادة السيارة لتجربتها، وما إن عدت إلى المقعد الخلفي وجهوا سلاحاً نحو رأسي، وطلبوا مني إخراج ما أحمل من نقود، أخبرتهم أن ما من نقود معي، فضربني حامل السلاح بقبضته على رأسي”.

وأردف: “سرقوا هاتفي المحمول ومبلغ 5 آلاف و700 ليرة، صرخ أحدهم في وجهي (من أين لك بكل هذا المال؟ ما هو عملك؟) ثم شتمني وبدأنا نتعارك”.

وأكمل أنه تلقى ضربة موجعة في وجهه، فقد على إثرها الوعي، وقاموا في تلك الأثناء بحمله ورميه في مجرى للمياه من ارتفاع 7 أمتار.

وختم بالقول إن سقوطه من علو مرتفع أدى إلى إصابته بكسور مختلفة، استدعت من الأطباء تثبيت سيخي بلاتين في إحدى ذراعيه.

وكانت قد أصدرت نيابة إسطنبول العامة، أمس السبت، مذكرات اعتقال جديدة بحق الأتراك الـ 4، عقب إطلاق محكمة الصلح المناوبة سراح اثنين منهم، في قرار أثار ردود فعل غاضبة بين الأتراك عبر “تويتر”، ودفع وزير العدل التركي “عبد الحميد غول” لتوجيه تعليمات مباشرة بالتحقيق في أخلاقياته القضائية.

كما طالبت نيابة إسطنبول بتجريم المتهمين جنايات “الشروع بالقتل” و”الاختطاف” و”السلب المسلح”، وإنزال أقصى العقوبات القانونية الممكنة بحقهم.

 

الجسر ترك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق