أخــبـار مـحـلـيـةمـنـوعــات

تطوير تطبيق لرموز تعبيرية خاصة بالمستخدمين الأتراك

طور تطبيق للوحة المفاتيح يحمل رموزاً تعبيرية حصرية للمستخدمين الأتراك على منصات الرسائل الفورية حيث يتم استخدام أكثر من 6 مليارات من رموز تعبيرية يومياً في جميع أنحاء العالم.

ويضم التطبيق 450 رمزاً تعبيرياً جديداً يعبر عن الثقافة التركية مثل كعك السميت التركي والبيض المقلي مع السجق، والشاي التركي والقهوة التركية بالإضافة إلى المعالم التاريخية الشهيرة في إسطنبول مثل برج البنات وجامع السلطان أحمد، وتعتبر الخرزة الزرقاء الرمز الأكثر استخداماً بينهم.

0x0-1482843551012

وقال مصمم التطبيق والرموز دنيز هوتام ايشيلغيل (31 عاماً) أن هدا التطبيق هو أول منتج للرموزالتعبيرية الحصرية للمستخدمين الأتراك.

وأضاف أن التصاميم والرسومات من إنشائه، بينما تولى القيام بالأعمال التقنية والتكنولوجية فريق أمريكي رائد في مجال البرمجيات .

وأشار إلى أنهم عندما قرروا إنشاء لوحة مفاتيح تضم رموزا تعبيرية خاصة بالمستخدمين الأتراك قاموا بتشكيل قائمة سريعة حسب الاحتياجات، لكنهم لم يكتفوا بها وأجروا بحثاً موسعاً في السوق التركي وتوصلوا إلى لائحة موسعة تتكون من 10 فئات تشمل جميع احتياجات المستخدمين، واستمرت الأبحاث إلى آخر لحظة من إطلاق الرموز التعبيرية الحصرية بالأتراك.

0x0-1482843624491

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق