اقـتصــاديـة

جنون دوجكوين يستحوذ على أسواق العملات المشفرة بانتظار ظهور إيلون ماسك على برنامج SNL

و إيلون ماسك يغرد "لا تنجرف وراء متعة المضاربة."

عاد إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا (NASDAQ:TSLA) وسبيس إكس، للحديث عن العملات المشفرة على تويتر، لكنه طلب هذه المرة من المستثمرين توخي الحذر. “العملات المشفرة واعدة، لكن استثمر بحذر!”

بينما يقترب Dogecoin بشكل متزايد من علامة 100 مليار دولار في القيمة السوقية، مع وجود تاريخ غير عادي للأسعار، قد تكون منطقة الفقاعة المحتملة مصدر قلق.

تغريدته يوم الجمعة كانت مصحوبة بمقطع فيديو يجيب فيه على أسئلة سريعة أثناء توقيع التوقيعات. يسأل رجل ما إذا كانت الدوجكوين DOGE/USD ستكون العملة التالية في العالم حقًا. الذي يرد عليه إيلون بأنه يعتمد على إرادة الشعب.

يوافق القائم بإجراء المقابلة، لكنه يسأل عما إذا كانت هناك مشكلة في عدم وجود نقص في عملة الـ Dogecoin ، والتي على عكس بتكوين لا تحتوي على حد أقصى للعملة. يتساءل: “يمكن أن يتوسع فقط إلى ما لا نهاية، هل تعتقد أنه يقلل قيمة العملة الرقمية”

يقول إيلون ماسك ضاحكًا: “آه.. نعم، هذا يقلل قيمتها”. “ولكن أولاً وقبل كل شيء، لا ينبغي أن يستثمر الناس مدخراتهم في العملة المشفرة. للتوضيح، أعتقد أن هذا ليس من الحكمة “.

لكن الرئيس التنفيذي لشركة Tesla يقول إنه إذا أراد أي شخص التكهن أو الاستمتاع بالسوق، فهناك فرصة جيدة لأن تكون العملات المشفرة هي مستقبل العملة على الأرض. “ثم نسأل أنفسنا، أيهما سيكون؟ وقد يكون هناك العديد منها، ولكن في هذه المرحلة ينبغي اعتبارها تكهنات “.

“لا تنجرف وراء متعة المضاربة.”، يحذر الملياردير.

كما أنه يعيد تأكيد نظريته حول لماذا يمكن أن تصبح DOGE عملة المستقبل. الحجة هي أن “القدر يحب السخرية”، والنتيجة الأكثر متعة هي ما يمكن أن يحدث. “ما هي النتيجة الأكثر إثارة للسخرية؟ قد ينتهي الأمر باستخدام العملة التي تم اختراعها على سبيل المزاح كعملة حقيقية “.

شكر شخص آخر في مكان الحادث ماسك لتغريده عن دوجي، حيث رأى عملاته الرقمية ترتفع بعد ذلك. “أنت مدهش، كيف تفعل ذلك؟ إنها قوة إيلون ماسك! أنت تغرد وترتفع. ما رأيك، إيلون ، تغريدة أخرى؟ “يسأل الصبي.

رداً على ذلك، أعاد الملياردير التأكيد على أنه لا ينبغي للناس تحمل الكثير من المخاطر مع العملة المشفرة.

وتأتي تعليقات إيلون ماسك التحذيرية قبل يوم من مشاركته في Saturday Night Live ، والتي أعلنها على تويتر بتغريدة: “الأب الروحي. SNL 8 مايو “.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق