مـنـوعــاتمشاهير

“خالد أرغنش” و “برغوزار كوريل” يخطفان الأنظار في “كان” الفرنسية

خطف النجم التركي “خالد أرغنش”، المعروف في العالم العربي بـ “السلطان سليمان” في الدراما التركية “حريم السلطان” وزوجته النجمة التركية “برغوزار كوريل” الشهيرة بتجسيد دور “شهرزاد” في مسلسل “ويبقى الحب”، أنظار الصحافة الدولية والمشاركين في الدورة الـ32 من السوق الدولية لبرامج الاتصال “ميبكوم”، التي تعقد بمدينة “كان” الفرنسية.

ويعد معرض”ميبكوم” الذي انطلق، أول أمس الاثنين ويستمر حتى غد الخميس، ملتقى لكبرى شركات الإنتاج والتوزيع التليفزيوني في العالم.

ووصل الثنائي التركي إلى “كان”، لتقديم مسلسلهم الجديد “الحب الجريح”.

وشارك أرغنش وكوريل، في عرض حصري امتد لـ20 دقيقة للمسلسل في أول فضاء مفتوح للعرض السينمائي في الـ “ميبكوم”، بحضور عدد من المنتجين والعاملين في القطاع السمعي والبصري من العالم.

وفور انتهاء العرض، أجاب الممثلان على عدد من أسئلة وسائل الإعلام الدولية التي تابعت العرض.

وفي تصريح لـ”ميبكوم نيوز”، المجلة الرسمية للسوق الدولية لبرامج الاتصال، قال أرغنتش وكوريل إن قصة المسلسل تتناول حرب البلقان الأولى (1912-1913)، من وجهة نظر قائد عسكري يدعى “جودت” وزوجته “عزيزة”.

وأوضحت كوريل خلال الحوار، بأن المسلسل يولي أهمية للأسرة والوطن، خلال الحروب، علاوة على  تقديم “وجهة النظر التركية واليونانية في حرب البلقان الأولى”.

وتمحورت معظم أسئلة وسائل الإعلام الأجنبية المتخصصة في الشأن الثقافي والسينمائي، حول العوامل الرئيسية لنجاح المسلسلات التركية، عالميا،  والفرق بين تمثيل الثنائي الشهير في المسلسل ذاته والحياة الشخصية.

ومن جانبه، قال “أوزجي بولوت مارسلي”، نائب الرئيس التنفيذي لاستراتيجية “إدارة المشاريع” بشركة “دوغان هولدنغ” التركية المشاركة في المعرض، في تصريح للصحافة اليوم الأربعاء، إن بلاده تقدم “مشروعا طموحا” عبر مسلسل “الحب الجريح”.

وتأمل هذه الشركة التي تسوق أعمال درامية إلى 142 دولة، في الحصول على مزيد من الإيرادات، من خلال مسلسل خالد أرغنش و برغوزار كوريل.

ويعرف النجم التركي خالد أرغنتش، بفضل دوره في الدراما التركية الشهيرة، “القرن العظيم”، التي تعرف في العالم العربي باسم “حريم السلطان”.

واشتهرت “برغوزار كوريل”، بإسم “شهرزاد” في مسلسل “ويبقى الحب”، الذي أدت فيه دور البطولة إلى جانب خالد أرغنتش.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق