حوادث و جرائم

خكم سجن ب 800 عام على تركي و السبب ..

قالت مصادر اعلام تركية ،إن محكمة تركية أصدرت حكمها بالسجن لمدة 800 عاماً، على مدرس اعتدى جنسياً على 27 طالباً من طلاب مدرسة ابتدائية في ولاية أنطاليا.

 

 

وبحسب مانقلته قناة NTV tR وترجمته تركيا بالعربي، فإن “المتـ .ـهم المدرس (محمود أ.ك)، حكم عليه بالسجن لمدة 800 عام، بتـ .ـهمة الاعتداء الجنسي على 27 من طلاب المدارس الابتدائية في ولاية أنطاليا، حيث عقدت الجلسة الحادية عشرة في المحكمة الجنائية العليا السادسة في أنطاليا بشأن الحادث المزعوم في مدرسة ابتدائية في منطقة (كيبيز) أثناء حضور المدعى عليه المحتجز”.

وأضافت: “حضر في القاعة والدا المشتكي ، وممثلون عن وزارة الأسرة والعمل والخدمات الاجتماعية ، ومركز حقوق الطفل في نقابة المحامين في أنطاليا ومحامون آخرون، ورفض المتهم (محمود أ.ك) ، قبول الاتـ .ـهام في دفاعه ، وقال: (المكان الذي يدعي الضـ .ـحايا فيه هو مكان عمله في المدرسة وان مثل هذه الحوادث لا يمكن أن تحدث في بيئة يوجد فيها العديد من الطلاب)”.

 

 

وذكرت: “صرح المدعي العام أن المتهم ارتكب جـ .ـريمة (الاعتداء الجنسي المؤهل) بحق 27 طفلاً وطالب بحكم المدرس بالسجـ .ـن لمدة تصل إلى 800 عام، وقد علم أنه تم تأجيل جلسة النطق بالحكم”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق