أخــبـار مـحـلـيـةمـنـوعــات

دعوة خاصة لحفل زفاف أردوغان عمرها 39 سنة معروضة للبيع.. وهذا سعرها

عرض موقع تركي متخصص في التسويق الإلكتروني، بطاقة الدعوة الخاصة بحفل زفاف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على زوجته أمينة أردوغان تعود لعام 1978.

وبلغ سعر البطاقة ذهبية اللون 60 ألف ليرة تركية (ما يعادل 17 ألف دولار)، وفقاً لما نشره المعلن عبر الموقع.

وتحمل البطاقة التي وجهها الرئيس وزوجته للمدعوين آنذاك، رسالة قصيرة جاء فيها: “يسرنا تشريفكم لمراسم زواج (طيب) و(أمينة)”، موقَّعة من والدي العروسين، وفقاً لما نشره موقع سي إن إن ترك.

وترك المعلن رقمه وبعض البيانات الشخصية للتواصل معه قبل أن يختفي الإعلان من الموقع بعد ساعات من نشره، فيما لم يعرف ما إذا كان الموقع قد حذفه أم أن صاحبه قد باعه بالفعل.

ويحتفل الرئيس التركي وزوجته هذا العام بعيد زواجهما الـ39، برفقة أبنائهما الأربعة.

وذكر موقع سي إن إن التركي، أن الكاتب شولي شولنار كان السبب وراء ارتباط أردوغان بزوجته بعد أن عرف بعضهما على بعض في إحدى المناسبات. وأكد الكاتب، وفقاً لما نقله الموقع، أن السيدة أمينة شاهدت أردوغان حينما كان يقدم مهرجاناً خطابياً لرئيس الوزراء التركي السابق نجم الدين أربكان في ساحة تقسيم الشهيرة بإسطنبول.

وأضاف شولنار أنه شاهد أمينة وقد ارتسمت على وجهها ملامح الخجل بينما كان أردوغان يقرأ مجموعته الشعرية أمام المحتشدين بالميدان في تلك اللحظة، ليتوجه لها بالسؤال عن سبب شعورها بالخجل لتخبره بأنها معجبة بأردوغان وأنها حلمت بحفل زفافهما معاً.

وينهي الكاتب قصته، مؤكداً أنه توجه لأردوغان وأخبره بما قالته أمينة، ليعبر هو الآخر عن إعجابه بها ويقررا الارتباط.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق