أخــبـار مـحـلـيـة

ستنخفض درجة الحرارة بمقدار 12 درجة .. و سيكون تساقط الثلوج متوقعاً

من المتوقع أن تنخفض درجة حرارة الهواء بمقدار 6-12 درجة في الأجزاء الشمالية والداخلية والغربية من البلاد وتنخفض إلى ما دون المعدل الطبيعي الموسمي. في مرمرة والبحر الأسود ووسط الأناضول والبحر الأبيض المتوسط ، من المتوقع هطول زخات من المطر والثلوج مختلطة مع الثلوج في بعض الأماكن.

 

وبحسب البيان الذي أدلت به المديرية العامة، من المتوقع أن تكون تركيا غدا تحت تأثير الهواء البارد القادم من البحر الأسود، بدءا من الأجزاء الشمالية الغربية.

ويتوقع أن تهب الرياح من اتجاهي الشمال والشمال الشرقي غرب مرمرة وبحر إيجة غدا والثلاثاء على شكل عاصفة قوية وقصيرة الأمد في بعض الأماكن.

 

مع الطقس البارد ، من المتوقع هطول الأمطار والثلوج الممزوجة بالصقيع في الأجزاء المرتفعة من شرق مرمرة ، والأجزاء الداخلية والعليا من البحر الأسود ، وجنوب وشرق وسط الأناضول والأجزاء المرتفعة من البحر الأبيض المتوسط.

وبما أنه من المتوقع أن يكون تساقط الثلوج قويا في محيط قونية وكارامان يوم الثلاثاء وفي الارتفاعات العالية شرق أنطاليا، فإنه يطلب الحذر من تعطل المواصلات وخاصة على طريق قونية أنطاليا السريع.

ومن المتوقع أن تنخفض درجة حرارة الهواء بمقدار 6-12 درجة في الأجزاء الشمالية والداخلية والغربية وتنخفض إلى ما دون المعدل الطبيعي الموسمي، وتزداد مجددا بدءا من الأجزاء الشمالية الغربية يوم الأربعاء.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق