حوادث و جرائم

سرقة غريبة من نوعها.. زعيمة العصابة عجوز تبلغ من العمر 70 عامًا!

كشفت وسائل إعلام تركية عن حادثة سرقة غريبة من نوعها في ولاية دنيزلي التركية.

وذكرت وسائل الإعلام التركية أنّ عمال بناء لاحظوا فقدان العديد من مواد البناء، وذلك أثناء وصولهم إلى موقع عملهم في ساعات الصباح.

وقام العمال بتقديم بلاغ للشرطة التركية عن الحادثة، وبعد معاينة المكان من قبل فرق التحقيق الجنائي قُدرت قيمة مسروقات مواد البناء بـ25 ألف ليرة تركية.

ووفقًا لما نقلته وكالة “إخلاص” التركية، قامت فرق التحقيق الجنائي المختصة بمراجعة لقطات كاميرات المراقبة الأمنية بدقة حول الموقع، وتم التعرف على سيارة “ترانزيت” بيضاء تنقل المواد، وعلى الفور تم تحديد هويات الأشخاص الذين كانوا على متنها.

وبدورها قامت فرق التحقيق الجنائي بالتعاون مع قوات الدرك في المنطقة بإلقاء القبض على ثلاثة من المشتبه بهم في الحادثة وهم فرحات.د (35 عامًا) وغولتازه.أ (43 عامًا) ووالدتها سلطان.أ (70 عامًا)، الذين اعترفوا فيما بعد بقيامهم بسرقة المواد من موقع البناء.

وحسب المصادر نفسها، تبين أن المتهمة سلطان. أ (70 عامًا)، كان لديها 16 محضرًا بجرائم مختلفة مثل السرقة والمخدرات والأذى العمد .

وتبين أن ابنتها المتهمة غولتازه.أ لديها 9 محاضر جنائية مختلفة مثل السرقة والإبلاغ الكاذب، وكان لفرحات.د 14 سجلًا جنائيًا مختلفًا لجرائم مثل السرقة والمخدرات وتزوير الوثائق الرسمية .

الجسر تورك
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق