أخــبـار مـحـلـيـةشاهد

شاهد .. إمام باكستاني لأردوغان: ندعوك لتصلي بنا لتكون لنا سعادة في الدنيا والآخرة

تداولت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، في تركيا وباكستان، اليوم الجمعة، مقطع فيديو مصور من المسجد الذي صلى فيه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والوفد المرافق له، إلى جانب الرئيس الباكستاني عارف علوي ومسؤولي البلد، في العاصمة الباكستانية إسلام آباد.

ويظهر مقطع الفيديو إمام المسجد وإصراره على الرئيس أردوغان، أمام الرئيس عارف علوي ورجال الدولة الباكستانيين، أن يتقدم ليؤمهم في صلاة الجمعة بدلا عنه.

وخاطب الإمام الباكستاني أردوغان قائلا: “تقدم للصّلاة بنا والله ستكون لنا سعادة في الدنيا والآخرة”، فيما تقدم أردوغان مبتسما وطبطب على كتف الإمام ورجع إلى الصف الأول مع باقي المصلين.

وتفاعل نشطاء التواصل الاجتماعي مع المقطع المصور، إذ خلال ساعة واحدة من نشره شاهده أكثر من 3 ألاف متابع، فيما تم إعادة مشاركته في صفحات عديدة.

ويجري أردوغان، زيارة إلى العاصمة الباكستانية “إسلام آباد”، ابتدأها أمس الخميس، في زيارة رسمية لمدة يومين، وذلك برفقة عقيلته وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين للمشاركة في أعمال الاجتماع السادس لمجلس التعاون الاستراتيجي رفيع المستوى بين البلدين.

وتتميز العلاقات التركية الباكستانية، بالمتطورة والمتينة على مختلف الأصعدة ، كما يلقى الرئيس التركي مكانة خاصة في قلوب الشعب الباكستاني، حيث شهدت شوارع العاصمة الباكستانية “إسلام آباد”، مظاهر احتفال بقدومه وذلك قبيل زيارته إليها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق