أخــبـار مـحـلـيـةشاهد

شاهد .. حادث ترامواي “زيتين بورنو” اسطنبول صباح اليوم

وقع صباح اليوم في منطقة جافيزلي با ببلدية زيتين بورنو، حادث اصطدام شاحنة لنقل المياه بالترامواي الذي كان متوجهً الى توب كابى.  وقد تم إيقاف خدمة الترامواي  في كلا الاتجاهين، كما انه تم إجلاء جميع الركاب  فيما لم يتم تسجيل اي اصابات  في هذا الحادث.

و حسب ما ترجم تركيا الآن عن صباح التركية بسبب هذا الحادث تم توقيف خدمة النقل بالترامواي  في كلا  الاتجاهين، وتم استدعاء الفرق الطبية ومسؤولي خدمة الميترو ببلدية إسطنبول، وفرق الشرطة إلى مكان الحادث .

 

كما انه تم نقل الركاب الذين تم إجلاؤهم من الترامواي  إلى المحطات السابقة أو التالية لمحطة جافيزلي با.

وقد علمت مصادرنا انه  لم  يتم تسجيل اي خسائر أو أصابات بشرية في الحادث. وعقب الحادث قامت إدارة ميترو اسطنبول بإعطاء معلومات ونشر التوضيح التالي على حسابهم في تويتر:

 بسبب أعطال تقنية واجهت خط تراموي T01 باجلار- كابتاش فإن المحطة بين خط باجلار- جافيزلي با وخط توب كابى- كابتاش سوف تكون خارج الخدمة حتى إشعار أخر.

 

تم اعادة فتح الخط بعد 45 دقيقة من الحادث

خلال فترة  الصباح تمكن المواطنين الذاهبين إلى العمل عبر الترامواي استخدام محطات أخرى، و حسب تركيا الآن كانت الخطوط ما بين محطات باجلار- جافيزلي وتوب كابى- كابتاش داخل الخدمة، وبعد 45 دقيقة من الحادث تم افتتاح خط زيتين بورنو بشكل كامل ودخول خدمة الترامواي حيز الخدمة في هذا الاتجاه. وبعد تدخل عمال وفرق البلدية في مكان الحادث علمت مصادرنا أن اتجاه باجلار سيفتح في اقرب وقت ممكن.

 

 

ترجمة و تحرير تركيا الآن

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق