ريـاضـيـةشاهد

شاهد فزع بعد سقوط حارس فرنسي مغشياً ليه في الدوري التركي

يّم الصمت على أرجاء استاد “4 يوليو” بمدينة سيفاس وسط تركيا، بعدما أثار الحارس الفرنسي مامادو ساماسا، حامي عرين نادي سيفاس سبور، الفزع إثر سقوطه مغشياً عليه بالمستطيل الأخضر، في المباراة التي جمعته أمام ضيفه بشكتاش، اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الأول في الدوري التركي لكرة القدم.
وحاول مصطفى بيكتيميك، مهاجم نادي بشكتاش، الحصول على الكرة في منطقة جزاء نادي سيفاس سبور، لكن ساماسا ارتقى في الهواء حتى يبعد الخطر المحدق بعرينه، إلا أنّ اللاعبين اصطدما ببعضهما.
وسقط الحارس على المستطيل الأخضر، ليسارع الجهاز الطبي لنادي سيفاس سبور إلى علاج حامي عرينه، من خلال إجراء الإسعافات الأولية، لكن صاحب (29 عاماً) طالب باستبداله، ليقرر المدرب هاكان كيليس بالدفع بالبديل معمر ذو الفقار يلديرم.

لكن الأمر لم ينتهِ عند هذا الحد، فبعد أن رافق الجهاز الطبي لنادي سيفاس سبور، الحارس الفرنسي، لإجراء المزيد من الفحوصات الطبية، وقع ساماسا على أرض المستطيل الأخضر من دون حراك، مما دفع فريق الإسعاف الموجود في استاد “4 يوليو” إلى نقله إلى أقرب مستشفى.

وأعرب مشجعون، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن تمنياتهم بالشفاء للحارس الفرنسي، فيما طالبه البعض بأن يكون قوياً حتى يعود لحماية عرين فريقه بالدوري التركي، في حين أعرب البقية عن حزنهم لما حدث في المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق