أخــبـار مـحـلـيـةاقـتصــاديـةعـالـمـيـةعقارية

شركة تركية تعرض في دبي مشروع سكني عملاق ومُبهر في اسطنبول

تشارك مجموعة قوزو التجارية التركية الرائدة في قطاع البناء والإنشاءات، في معرض دبي العالمي للقوارب الذي سينطلق بعد غد الثلاثاء ويستمر حتّى الرابع من الشهر المقبل.

وتدخل مجموعة قوزو المعرض بمشروعها السكني العملاق ” SeaPearl Ataköy” عالي الجودة، والمتفرد في الإطلالة على بحر مرمرة، فضلا عن تميّزه بأعلى إمكانية تحقيق أرباح بين المشاريع السكنية.

وقال أوزن قوزو عضو مجلس إدارة المجموعة في بيان إن المشروع المذكور، أُنشئ في منطقة أتاكوي، وهي من أرقى مناطق إسطنبول، وتمّ تجهيزه بأفخم المعدات وعلى مسافة قريبة جداً من البحر.

وأضاف قوزو أنّ وفد مجموعته الذي سيشارك في معرض دبي العالمي للقوارب، سيقدّم شرحاً تفصيلياً للتسهيلات المقدمة إلى المستثمرين الأجانب في تركيا، وعلى رأسها منحهم إذن الإقامة والتعديلات التي تعتزم الحكومة إجرائها لقانون الضريبة على القيمة المضافة.

ولفت أنّ كل مستثمر أجنبي يستثمر مليون دولار أو أكثر في ” SeaPearl Ataköy” سيكون بإمكانه الحصول على الجنسية التركية بناءً على القرار الصادر من الحكومة التركية مؤخراً.

وأكد على أن “الاقتصاد التركي يتمتع بإمكانات كبيرة ومما لا شك فيه أن المستثمر الذي يقيم استثمارات في تركيا، سيكون رابحاً”.

وتابع: “شركة “Qatari Diar’ شريكتنا في مشروع ” SeaPearl Ataköy”، وبإمكان المقيمين في هذا المشروع بما في ذلك نزلاء الفندق التابع له، رؤية البحر من كافة الاتجاهات، والقيام بصيد السمك، والتنزّه عبر القارب في البحر، كما يتميز المشروع بقدرته على استضافة كافة الفعاليات البحرية”.

وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع الذي وصلت كلفته الإجمالية إلى مليارين و700 مليون دولار، 217 ألف متر مربع، منها 6 آلاف و185 مترًا، عبارة عن أحواض وبرك مائية، و33 ألف مساحات خضراء وأرصفة للمشي والتنزه، كما يحتوي المشروع على ألف و401 شقة سكنية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق