عقارية

شركة تركية تنشئ فندقًا بتكلفة 200 مليون ليرة في إسطنبول

تعتزم شركة دمير للبناء التركية إنشاء فندق، خمس نجوم، وسط مجمعها السكني الفخم “دمير لا فيدا- Demir La Vida”، بقيمة 200 مليون ليرة تركية (73 مليون دولار تقريبًا).

وحسب بيان، صادر عن الشركة اليوم الاثنين، فإن الفندق المزمع بناؤه سيكون الأفخم في منطقة “بيليك دوزو” و”بيوك جيكمجه”، وسينتهي بناؤه مع مشروع “دمير لا فيدا”.

ومن المقرر أن يشتمل الفندق على صالات مؤتمرات متعددة الأغراض، وقاعات اجتماعات كبيرة، ليكون نقطة لقاء في المؤتمرات والندوات الدولية، كما أن موقعه قريب من المطار الثالث المزمع إنشاؤه في اسطنبول.

 

juri shampoo

وقال رئيس مجلس إدارة شركة دمير للبناء، حميد دمير، في البيان، إن شركته قررت دخول قطاع السياحة بالتوازي مع تزايد النشاط السياحي في اسطنبول، موضحًا أن المدينة تستقبل سنويًّا 11 مليون سائح، وتحتفظ بجاذبيتها من جهة الاستثمارات السياحية.

وأضاف دمير أن عدد السياح الراغبين برؤية تركيا، وعلى الأخص اسطنبول يتزايد عامًا بعد عام، مشيرًا إلى أن أهم سلاسل الفنادق في العالم أقامت استثمارات لها في تركيا، وأن المستثمرين الأجانب الذين سمعوا بمشروع الفندق أبدوا اهتمامًا كبيرًا به.

وحول مشروع “دمير لا فيدا”، أفاد دمير أن المجمع يتكون من خمسة أبنية، تشتمل على 379 منزلًا مزودة بأحدث التقنيات المنزلية الذكية، و30 محلًّا تجاريًّا، ويقوم على مساحة 42 ألف متر مربع، كما يضم المشروع مساحة 110 متر مربع جاهزة للبناء عليها منها 62 ألف و410 أمتار مربعة يمكن بيعها لبناء منازل عليها، و19 ألف و500 متر مربع لإنشاء محلات تجارية، فضلًا عن مرأب لـ 730 سيارة، 550 منها مغطى.

وأشار إلى أن الشقق السكنية في المشروع تتراوح ما بين 1+1 و4+1 و5+1، حسب الحاجة، فيما تتراوح مساحاتها ما بين 61 و500 متر مربع.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق