أخــبـار مـحـلـيـةمـنـوعــات

شركتان تركيتان للصناعات الدفاعية تدخلان ضمن أفضل الشركات الدفاعية في العالم

دخلت شركتا الصناعات الدفاعية التركيتين “هافيلسان” و”بيتس” ضمن أفضل الشركات الدفاعية في مجال التكنولوجيا العسكرية وأنظمة محاكاة التدريب العسكري، وذلك على هامش المؤتمر الذي جرى في مدينة “أورلاندو” الأمريكية.

فقد تم الإعلان خلال المؤتمر عن نتائج المسابقة السنوية التي تنظمها مجلة المحاكاة والتدريب العسكري (MS&T) والتي تعتبر أهم المنشورات في الصناعات العسكرية والمحاكاة، بنجاح شركتي “هافيلسان” و”بيتس” التركيتين ضمن أفضل 100 شركة دفاعية، لتصبحا واحدة من الشركات الرائدة في العالم.

وقد أسهمت شركة “بيتس” في العديد من المشاريع الهامة في ألمانيا والشرق الأوسط، وتخطط للتعاون على المدى الطويل مع الشركات الأمريكية والإيطالية.

وقال المدير العام للشركة اوغور جوشكون، لمراسل الأناضول: “إن الحاجة إلى قطاع المحاكاة والتعليم يتزايد يوماً بعد يوم مع تزايد التكنولوجيا العسكرية والبيئة الحربية المعقدة”.

وأضاف جوشكون، أن حجم سوق تقنيات المحاكاة والتدريب كان في العام الماضي 10.5 مليار دولار، ومن المتوقع أن يصل هذا إلى 13 مليار دولار في عام 2021، مشيراً إلى “بيتس” تخطط لفتح مكاتب لها في بعض الدول لتتولى فيها مسؤولية الاستجابة السريعة لحاجات العملاء المتغيرة مع التغير السريع في التكنولوجيا الناشئة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق