حوادث و جرائم

صدور الحكم على 4 أشخاص قتلوا “سورية” خنقاً في تركيا

أصدر القضاء التركي حكماً بالسجن المؤبد مع الأعمال الشاقة بحق شخصين، وبالسجن لسنوات تتراوح من 3 إلى 4 بحق اثنين آخرين، لتورّطهم بمقتل سيّدة سورية خنقا في ولاية بورصة، باستخدام أداة بلاستيكية.

وعن تفاصيل الحادثة، ذهب موقع “خبرلار” الإلكتروني، إلى أنّ الجريمة وقعت في الـ 3 من آب 2018، حيث عُثر على “ملك أ” مقتولة خنقا بوساطة أداة بلاستيكية، في منزلها بولاية بورصة، وذلك بعد أنّ كبّلوا يديها بقطعتين بلاستيكيّتين أيضا.

وكانت الشرطة التركية قد بدأت على الفور بالتحقيقات اللازمة حول الأمر، حيث توصّلت حينها إلى أنّ كلّا من “محمد ج” و”أيمن أ” و”عبد الله ش”، و”علي محمد أ” قاموا بشراء أدواة بلاستيكية حادّة، تبيّن أنّهم استخدموها في قتل السيّدة “ملك أ”.

وعقب جلسات المحاكمة، أطلق القضاء التركي اليوم حكما بالسجن المؤبد مع الأعمال الشاقة على كلّ من “أيمن أ” و”عبد الله ش” وذلك بتهمة القتل الوحشي مع التعذيب”.

وكذلك تمّ إصدار حكم بالسجن لـ 4 سنوات و7 أشهر بحق “عليا محمد أ” والسجن لـ 3 سنوات و20 يوما بحق “محمد جميل” وذلك بتهمة السرقة.

وتجدر الإشارة إلى أنّه وخلال عمليّات البحث التي أجرتها الشرطة حينها في منزل الضحية، تبيّن أنّه سُرق من المنزل 4 أساور ذهب وبعض الحلي، حيث عُثر عليهم في منزل “عليا محمد أ” و”محمد أ”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق